• ×

09:50 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

العربية وأكشن يادوري تزور المهرجان البريد السعودي نقطة انطلاق زيت زيتون الجوف حول المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

مثلت مشاركة البريد السعودي بمهرجان الزيتون الثامن للاستثمار والتسوق بالجوف علامةً بارزة من خلال رعايتها للمهرجان والتي أصبح جناح البريد بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا نقطة انطلاق عبوات زيت الزيتون حول المملكة.

وأوضح مدير العلاقات والتسويق ببريد منطقة الجوف طلال اسماعيل الرويلي أن مشاركة البريد السعودي بالمهرجان تعتبر الرابعة على التوالي وتميز الجناح بجمالية التصميم ووفير أجهزة حديثة يتم من خلالها شحن زيت الزيتون لجميع مناطق المملكة، حيث بلغ ما تم شحنه من خلال الجناح حتى اليوم الخامس من المهرجان 800 طرد من مبيعات زيت الزيتون بالمهرجان.

إلى ذلك، شهد المهرجان خلال أيامه الماضية زيارة عدد من الإعلاميين من عدة قنوات فضائية أبرزهم مقدم برنامج أكشن يادوري على قناة MBC وليد الفراج وطاقم عمل البرنامج متجولين في أجنحة المزارعين المشاركين بالمهرجان، فيما تسلموا هدايا تذكارية من الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس محمد البراهيم.

روى مزارعي الزيتون المشاركين بالمهرجان حكاياتهم مع الشجرة المباركة وقصص استزراعها والاستشفاء بها فيما شكلت تلكم القصص علامة جذب لقناة العربية والتي أجرت حوارات واسعة مع المزارعين في زيارتها خلال اليومين الماضيين.

وكانت قناة العربية زارت معرض المزارعين بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا والتقت مزارعي الزيتون بأجنحتهم فيما صورت القناة عدة تقارير ولقاءات مع المزارعين أجراها مذيع القناة سعود الخلف.


image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  428
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:50 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.