• ×

10:16 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بدومة الجندل تقيم برنامج مع المرضى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - أحمد الحجاج : 

قامت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بدومة الجندل بزيارة لمرضى المنومين في مستشفى دومة الجندل العام وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور سعود الوشيح والمدير الطبي الدكتور وليد ابو زيد حيث رحبو بهم واثنو على مثل هذه البرامج القيمة ثم توجهو مباشرة الى المرضى المنومين بقسم الرجال وقدمو لهم باقات الورد وتمنو لهم الشفاء العاجل ثم توجهو الى قسم الاطفال وقدمو لهم باقات الورد وبعض الهدايا وتمنو لهم الشفاء العاجل .

هذا وقد شكر المرضى ومرافقيهم اللجنة الاهلية على هذه اللفته الرائعة التي كان له الاثر الطيب عليهم وبعدها عقد مدير المستشفى بحضور المدير الطبي واخصائي الاطفال الدكتور محمد اللهيمد اجتماعاً ودياً مع اعضاء اللجنة الاهلية في قاعة الاجتماعات بالمستشفى تناول الاجتماع التعاون والعمل المشترك بين اللجنة والمستشفى لما فيه مصلحة للمحافظة .

بعد ذالك قام رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بدومة الجندل الاستاذ/ وليد النعمان. بتقديم درع وشهادة شكر لمدير المستشفى على تعاونه وجهوده المبذوله في انجاح هذا البرنامج وكذال لما يقوم به من عمل طيب لخدمة المستشفى والمرضى والزائرين.

هذا وقد صرح المشرف على هذا البرنامج الاستاذ/ عبد الهادي المرشد بأن الهدف من هذا البرنامج هو زيارة المرضى والوقوف معهم والتخفيف عليهم من معاناه المرض والدعاء ان الله يشفيهم جميعاً وان هذا اقل واجب تقدمه اللجنة لخدمة المحافظة والمجتمع وان خدمة المحافظة واهلها لهو شرفاً عظيم وفخراً لنا
هذا وقد مثل اللجنة في هذه الزيارة رئيس اللجنة وليد النعمان ومشرف البرنامج عبد الهادي المرشد وعضو اللجنة محمد باني وعضو اللجنة أيمن المصري وسكرتير اللجنة عمر الحسن.


image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  533
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.