• ×

11:21 صباحًا , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

مجموعة قبس الحقوقية تقيم أول دورة للرجال والنساء بسكاكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

بالتعاون مع الدار القانونيه في الرياض ومجموعة قبس الحقوق التطوعية بسكاكا الجوف تقام أول دورة حقوقيه لدار القانونية بسكاكا الجوف والتي يقدمها الدكتور محمد ناصر البجاد صاحب الدار القانونية واستاذ القانون المشارك بكلية العدالة الجنائية بجامعة نايف العربية للعلوم الامنية والمشرف العام على الادارة القانونية بالجامعة .

وتهدف هذه الدوره بتزويد المشاركين بالثقافة القانونية والحقوقية وقالت عضوه في مجموعه قبس ومنسقة اعلامية للدورة الأستاذة فاطمة الرويلي : أن هذه الدورة تعد الأولى والأكثر أهمية للمتدربين لأنها تبصّر المواطن والمواطنة بحقوقه القانونية وكما تقدم شهدات معتمده لكل متدرب من المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني .

وقد حظيت هذه الدورة بدعم كبير من الأستاذ مفلح الكايد اذا تقرر اقامتها في مركز آل كايد الثقافي وذالك بتاريخ ١٩ / ٦ حتى ٢١ / ٦ وتتضمن هذه الدوره ثلاث برامج قانونيه :

الاول : مهارات الصياغة القانونية ويهدف بتزويد المتدربين والمتدربات بالمهارات العمليه اللازمة لصياغه اهم الوثائق القانونية .

الثاني : مهارات اعداد الاستشارات الشرعية والنظامية ويهدف هذا البرنامج لتزويد المتدربين ل بالمهارات العملية اللازمة لتقديم الاستشارات وكيفية ادارة عمل فريق استشاري .

الثالث : محاميات ومحامون تحت الانشاء ويهدف هذا البرنامج بتعريف المتدربين لكيفية التعامل مع هذا التخصص من مقاعد الدراسة الى مابعد التخرج .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  260
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.