• ×

12:10 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

فرق لهيئة الجوف والأمن والسلامة توعي زوار الزيتون وتتابع سلامتهم

المهرجان يستقطب زواراً من الكويت :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مشاركتها بمهرجان الزيتون الثامن للاستثمار والتسوق بالجوف، عبر تواجد عدد من أعضائها الميدانيين بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا.

وشملت مشاركة الهيئة بالمهرجان توفير مصلى متنقل لأداء صلاة العصر والمغرب والعشاء في ساحة المركز عبر المصلى المتنقل والمتمثل بسيارة مجهزة بمكبرات صوت ومواضيء مزودة بالماء علاوةً على تأمين فرش للمصلين لأداء الصلاة ، الأمر الذي حظي بإشادة العديد من زوار المهرجان.

إلى ذلك كثفت الهيئة من جهودها في المهرجان عبر التوعية والتوجيه والحث على الالتزام بالآداب الشرعية داخل المهرجان ، عبر تكليف فرقتين ميدانيتين الأولى ضبطية والأخرى توعوية إضافة لتوزيع النشرات التوعوية بين الزوار والمشاركين بالمهرجان.

وتابع رئيس هيئة الجوف فضيلة الشيخ سلطان بن محمد المطوع وبرفقته رئيس مركز هيئة السوق الشيخ تركي بن عبد الهادي الزيد و مدير العلاقات العامة بالهيئة الشيخ مد الله بن سالم الهشال ميدانياً مشاركة الهيئة بالمهرجان اطلعوا خلالها على الجهود المبذولة ومتابعة العقبات التي تعوق عمل الفرق داخل المهرجان ثم زاروا معرض الزيتون مطلعين على المنتجات المعروضة فيه.

هذا وقد قدم الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس محمد بن احمد البراهيم شكره و تقديره لأعضاء الهيئة على تواجدهم وتعاونهم وعلى ما بذلوه من جهود موفقة خلال اقامة المهرجان.

وتابعت فرقة للأمن والسلامة بإشراف مديرها بأمانة الجوف فارس الرويلي عملية تنظيم دخول وخروج الزوار ومتابعة مرافق المهرجان بمركز الأمير عبدالإله الحضاري والرصد الأمني لأبرز الملاحظات ومتابعة الإنارة وخطوط الكهرباء والتأكد من سلامة المرافق ومخارج الطوارئ حيث أوضح الرويلي أن الفرق تعمل على حراسة الموقع طيلة 24 ساعة يومياً منذ انطلاقة المهرجان إضافة لتواجد الدوريات الميدانية الراجلة لمتابعة سلامة الزوار وأمن ضيوف المهرجان.

المهرجان شهد اليوم زيارة مسئولين كويتيين للإطلاع على فعالياته واقتناء زيت الزيتون ، من ضمنهم الاستاذ علي محمد الحسن مستشار بمؤسسة الرعاية السكنية بالكويت وصبحي يوسف الملا وفهد السعيد وكلاء سابقين بوزارة الإسكان بالكويت.


image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  242
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:10 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.