• ×

02:48 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

محافظ طبرجل يفتتح المعرض الذي نظمته مكافحة المخدرات بمقر المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة طبرجل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

افتتح محافظ طبرجل المعرض الذي نظمته إدارة مكافحة المخدرات بالمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة طبرجل تحت شعار ( المخدرات طريق الهاويه - وبداية النهايه ) بحضور مدراء ورئساء الإدارات الحكومية بالمحافظه

وقص محافظ طبرجل الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض ثم تجول سعادته في أجنحة المعرض التي قدمتها الدوائر الحكومية وجمارك الحديثه واستمع إلى شرح واف عما يتضمنه المعرض من الوحات والمطويات والكتيبات والوسائل الرقابيه التوعويه لأخطار المخدرات على الفرد والمجتمع.

تلى ذلك حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة طبرجل الرائد/ احمد يحيى عسيري كلمته التي رحب فيها براعي الحفل وجميع المشاركين بين فيها بان مكافحة المخدرات مسؤلية إجتماعيه تتطلب التعاون والتكامل بين جميع مؤسسات المجتمع لدرء هذا الخطر القاتل كما أكد في كلمته بأن رجال مكافحة المخدرات لن يتهاونوا في ضبط كل من يحاول العبث بعقول أبنائنا الشباب بتهريب أو ترويج المخدرات ..

وقدم سعادة عميد كلية العلوم والآداب بطبرجل الدكتور مساعد عامش الشراري كلمة تناول فيها بعض الجوانب الشرعيه لمكافحة هذا الداء ودور المجتمع في محاربتها .. وتم عرض موجز للفعاليات المصاحبه لهذا المعرض من ندوات ومحاضرات وورش عمل تقدمها كلية العلوم والآداب ومكتب الدعوه والإرشاد ومستشفى طبرجل العام بالتعاون مع الجهه المنظمه ..

عقب ذلك قام محافظ طبرجل بتكريم المشاركين في المعرض التوعوي بأضرار المخدرات من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهليه ، ثم تسلم الشامي هدية تذكارية من قبل مدير إدارة مكافحة المخدرات .. هذا وقد عبر محافظ طبرجل عن سعادته بمشاركة إدارة مكافحة المخدرات إفتتاح وتدشين هذا المعرض وبارك الجهود المبذوله في هذا المعرض للتوعية بأضرار المخدرات ..
رافق سعادته مدير الاحوال المدنيه بالمحافظه الاستاذ محمد صالح الدويرج ومدير مكتبه الاستاذ ماجد مصبح الضحيات وعضو المجلس المحلي بالمحافظه الاستاذ عقلا مقبول المدبول ومدير العلاقات العامه بالمحافظه الاستاذ محمد غريس الثريا ومدير المتابعه بالمحافظه الاستاذ خلف عبدالله اللحاوي .


image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 1  0  481
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    17-06-36 01:43 صباحًا أبو فراس :
    المخدرات طريق الهاويه وبداية النهاية
    نشكر جميع من شارك في نجاح هذا المعرض ونحتاج الى أنشطة وبرامج مكثفة ومطويات توزع على شبابنا والشكر موصول لمحافظ طبرجل وكل العاملين في هذا المجال
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.