• ×

04:35 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

البشري يلتقي بأعضاء المجلس الطلابي الاستشاري‎

شدد على أهمية التعاون بين المجلس وإدارة الجامعة :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - زايد اللاحم : 

أعرب معالي مدير جامعة الجوف أ. د / إسماعيل بن محمد البشري، عن رغبته في رؤية تفاعل طلاب الجامعة مع قيادتها وأذرعها الأكاديمية والإدارية، من خلال تقديم المشورة والفكرة البناءة، ومساعدة الجامعة على المسير بثبات تجاه مستقبلها.

وكان معاليه قد حمَّل رئيس المجلس الطلابي الاستشاري و رؤساء مجالس الكليات، مسؤولية تفعيل المجلس، والعمل على تحقيق أهدافه، وترجمتها إلى واقع ينعكس على الطلاب والطالبات، والجامعة ككل، مشيراً إلى نجاح تجربة المجالس الطلابية الاستشارية، في حال أُحسنت إدارتها وأُحسِن الاستفادة منها.

جاء ذلك خلال لقاءه برؤساء المجالس الطلابية الاستشارية في كليات الجامعة، مشدداً أثناء اللقاء على ضرورة قراءة لائحة المجلس، واستيعابها، والتعرف على أهداف المجلس، والحرص على تفعيله وتحقيق أهدافه.

كذلك أوضح د. البشري للحضور، أن الجامعة أُنشأت من أجل بناء كوادر قادرة على تفهُّم التحديات، والإمكانات، وكذلك الظروف، والعمل بالشراكة مع إدارة الجامعة، على تحقيق الرؤية والرسالة والأهداف، داعياً الجميع إلى عدم التهاون في إبداء الاحتياجات والملاحظات، حول العملية التعليمية، والشأن الطلابي ومتطلباته.

يذكر أن اللقاء الذي شهد نقل وقائعه إلى مجمع كليات البنات، كان قد عرف حضور رؤساء المجالس الطلابية في الكليات في شطري الطلاب والطالبات، وكان للعديد من الحضور مداخلات وإيضاحات، حول أفضل السبل لتفعيل المجالس وإطلاق أعمالها، وملاحظاتٌ حول التحديات التي تواجه العمل في المجالس.



image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  264
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:35 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.