• ×

01:49 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

غرفة الجوف تتبنى إنشاء شركة للاستثمار العام برأس مال مائة مليون ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

تعكف الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف على الإعداد والتحضير لتأسيس شركة مساهمه تهتم بتطوير وتنمية واستثمار المشاريع التنموية بمنطقة الجوف والاستفادة من الميز النسبية والخامات الطبيعية التي تتمتع بها المنطقة.

صرح بذلك الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف وعضو اللجنة التأسيسية مشيراً إلى أنه من المخطط له أن يتم تأسيس الشركة برأس مال مائة مليون ريال موزعة على عشرة ملايين سهم بقيمة عشرة ريالات للسهم الواحد وبحد أدنى للمساهمة خمسون ألف ريال. مضيفاً إلى أن الهدف الأساسي من إنشاء الشركة هو خلق ذراع استثماري فاعل ومتنوع للاستثمار العام في منطقة الجوف ذو عائد مجزي للمساهمين يستهدف مشاريع المقاولات إضافة إلى المشاريع السياحية والترفيهية والصناعية والعقارية وستساهم في نمو اقتصاد المنطقة وصولاً إلى تحقيق تنمية مستدامة في المنطقة.

وختم السمرين تصريحه بالإشارة إلى أن الغرفة شرعت في الإجراءات الأولية لإنشاء الشركة من خلال تعميد مكتب الدكتور عاصم عرب للاستشارات أحد بيوت الخبرة ذات الباع الطويل في إنشاء الشركات لعمل الدراسات اللازمة لإنشاء الشركة بالإضافة إلى دراسات الجدوى للفرص الاستثمارية بالمنطقة. منوهاً إلى أن الغرفة ستفتح المجال لأبناء المنطقة للمساهمة في الشركة قبل الشروع في تسويقها خارج المنطقة مقدماً شكره لأعضاء مجلس إدارة الغرفة على تبني مثل هذه المبادرات الرائدة في ظل دعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  234
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:49 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.