• ×

07:00 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

تقنية بنات الجوف تقيم اليوم التقني لمستجداتها وتعرض محفزات الدراسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أقامت وكالة خدمات المتدربات بالكلية التقنية للبنات بالجوف اليوم التقني لمستجداتها وهو لقاء تعريفي بالكلية وأقسامها ومميزات الدراسة فيها وذلك بتنظيم المرشدة الطلابية نجاح العنزي ، افتتحت اللقاء وكيلة الكلية لشؤون التدريب الاستاذة ضفاف الرشيد بإلقاء كلمة عن عميدة الكلية أ.انعام القبيسي ، رحبت بالمستجدات وحفزتهن نحو ذكر النماذج الناجحة من الخريجات ، وذكرت ان وجودهن في هذه الكلية هي فرصة لتعلم أساسيات التجميل والتصميم في بيئة تدريبية محفزة ومن مدربات ذوات خبرة مما يساعدهن على تطوير هذه الهواية وإتقان العمل. ثم تحدثت رئيسة قسم التصميم مها الكريم عن القسم وعن تجربة دراستها الإيجابية في هذه الكلية وحسن تعامل الاستاذات وتعاونهن .

بعد ذلك ذكرت رئيسة قسم التجميل وسام الزيد المسارات الجديدة في التجميل والتي تتخصص في البشرة أو الشعر ورحبت بأي استفسار يخص القسم . ثم عرضت رئيسة قسم المواد العامة الاستاذة لمى المظهور عرض تعريفي عن القسم والمقررات ومدربات المقررات ، وصور من قاعات المواد العامة .

الى جانب ذلك أوضحت المرشدة الطلابية نجاح العنزي مميزات التدريب في الكلية وجائزة معالي المحافظ للمتدربة المثالية والمتفوقة ، والابتعاث و دورة اللغة الانجليزية المجانية للخريجات ومميزات المشاركة بالأنشطة ، بالإضافة ان الكلية تقدم مساعدات مادية للمتدربة ذات الظروف الاقتصادية المتدنية وبسرية تامة، كما نوهت العنزي انها تستقبل الشكاوى او المشاكل الاجتماعية لتقديم حل لها .

كما شرحت مديرة القبول والتسجيل رنا القايد الجدول التدريبي والخطط التدريبية التي تم توزيعها على المتدربات مع كتيب دليل المتدربة و أوضحت بعض الخدمات المقدمة من القبول والتسجيل للمتدربات.

كما أقيمت ورشة مبسطة عن كيفية استخدام التدرب الإلكتروني ، أقامتها رئيسة المركز الاستاذة ايناس الدغيفق ، وضرورة استخدامه في الاطلاع على خطة المقرر واعلانات المدربات من خلاله والاجابة على اوراق العمل ، كما يعتبر حلقة وصل بين المدربة والمتدربة في طرح أي استفسار يختص بالمقرر او عقد نقاش مع المتدربات حول ذلك ، و في نهاية اللقاء قُدمت بعض الضيافة البسيطة للمتدربات المستجدات.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  182
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.