• ×

07:48 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

طلاب "الملتقى عذفاء" يرسمون عملية "عاصفة الحزم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

ضمن برنامج "الملتقى عذفاء" الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في مكتب التعليم بسكاكا "بنين"، استحوذت عملية "عاصفة الحزم" على رسومات الطلاب المُشاركين في المرسم المعد في البرنامج.

وأوضح رئيس قسم التربية الفنية في مكتب التعليم بسكاكا "بنين" الأستاذ صقر بن فرحان الصقر أن عدد كبير من الطلاب شاركوا في المرسم، مشيراً إلى أن الطلاب عبروا من خلال رسوماتهم عن مشاعرهم الوطنية الداعمة لـ "عاصفة الحزم"، في تفاعل رائع يهدف لتعزيز القيم الوطنية في نفوس الطلاب.

من جانبه، قال معلم التربية الفنية في مدرسة عذفاء الابتدائية الأستاذ علي السرحاني إن هذه المشاركات الفنية تمنح الطلاب مساحة إبداعية مثالية لإظهار مواهبهم، من خلال التعبير عن المشاعر والأحاسيس في لوحات سطرت فيها لمساتهم.

وذكر أن بعضهم اهتم برسم المقاتلات الحربية وحاكى ما يحدث في الواقع من قواتنا المرابطة على الحد الجنوبي لنصرة الشعب اليمني الشقيق, في حين سطر البعض منهم عبارات الحب والولاء لهذا الوطن المعطاء.

وفي السياق ذاته، أقيمت ذمن فعاليات البرنامج مسابقة خطيب وكاتب الغد بعنوان "صلاتي نجاتي" و "الوطن في قلوبنا"، حيث تم تقييم المشاركات أمام الحضور، وتم تكريم الطلاب المشاركين في المرسم والمسابقة وتقديم جوائز تشجيعيه لهمم.

يذكر أن فعاليات البرنامج التعليمية والتثقيفية والصحية والترفيهية ستستمر لمدة أربعة أيام، وتستهدف طلاب مدارس مركز عذفاء وأولياء أمورهم.


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  306
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.