• ×

08:58 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

بر الجوف تعلن عن دورتي الخياطة والتطريز و فنون الطبخ والحلويات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أعلنت جمعية البر الخيرية بالجوف عن بدء التسجيل في دورتي الخياطة والتطريز وفنون الطبخ والحلويات لفتيات الجوف والتي ستقام بمشيئة الله في مركز بر الجوف للتدريب النسائي بمقر الجمعية الكائن بحي المطر .

و ستقوم بتقديم دورة الخياطة و التطريز المدربة منال بنت عياف التيماني إحدى خريجات الكلية التقنية للبنات , اما دورة فنون الحلويات والطبخ ستقوم بتقديمها المدربة ريم الشمري برفقة زميلتيها كوثر الشمري و شيهانه الشمري , هذا وستكون انطلاقة الدورات يوم الاثنين القادم الموافق للأول من شهر رجب للعام الحالي 1436هـ .

هذا وقد صرح مدير عام جمعية البر الخيرية الأستاذ فهد بن حمود النازل بأن هذه الدورات تقدم برعاية ودعم من بنك الرياض و الذي تكفل برعاية دورات المركز الثمانية لهذا العام حيث أقام المركز ولله الحمد دورتي حاسب آلي و دورتي تجميل وكوافيره و كذلك دورة خياطة و دورة تجميل حيث تم تدريب أكثر من ستين فتاة ولله الحمد و الآن تستكمل الدورات .

و أوضح بأن المركز تم إنشاءه لتدريب بنات الأسر المستفيدة من الجمعية خاصة ولبنات المنطقة عامة وبأن التسجيل سيكون عن طريق الواتس آب فقط على الرقم (0561420012) كما ستكون مدة الدورة شهر كامل و سيتم منح المتدربة شهادة حضور بعد نهاية الدورة .

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  229
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.