• ×

09:01 صباحًا , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

طلاب نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير يتدربون على أساسيات الحاسب

عاصفة الحزم نموذج تدريبي لهم :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - فواز الرويلي : 

اختتمت في وقت سابق دورة في أساسيات الحاسب الآلي لطلاب نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير لمدرب تقنية المعلومات الأستاذ حمدان بن قريان الرويلي و التي أقيمت على مدى يومين ، تعرف فيها المتدربون على العديد من المفاهيم الأساسية و المهمة في استخدام الحاسب الآلي و التعامل مع التقنية الحديثة .

وقد بدأ الرويلي الدورة بالتعريف بمكونات الحاسب الآلي المادية و وحدات الإدخال و الإخراج و التعرف على وحدة المعالجة المركزية فيه ، بعد ذلك تم تدريب الطلاب على برنامج "Word " من خلال تشغيله والتحكم بما يكتب فيه و كذلك تنسيق الخطوط و تصميم الجداول و ادراج الصور و الرموز فيه .

كما تم تعريف الطلاب على كيفية تخزين الملفات و حفظها و الرجوع إليها و طباعتها ، وقد قام العديد الطلاب باتخاذ " عاصفة الحزم " نموذجًا لتدريبهم على الحاسب الآلي .

من جانبه فقد أكد الأستاذ نويصر بن منيزل الرويلي مشرف التدريب بالنادي على أهمية التعامل مع التقنية و ذكر بأن استخدام الحاسب يعد جزءًا مهمًا و ضروريا من ضروريات الحياة .

وعن النموذج التدريبي الذي قام به الطلاب ؛ ذكر الأستاذ نويصر بأن هذا الأمر يعتبر نموذجًا حقيقيًا للتفاعل الوطني المشرف لهؤلاء الطلاب اعتزازًا وفخرًا منهم بما يقوم به جنودنا البواسل .


image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  309
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.