• ×

10:17 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

"بقيادة سلمان تحت راية الرحمن " برنامج وطني في الابتدائية الأولى بصوير‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - فواز الرويلي : 

في جو وطني و تربوي بهي ، و بحضور مشرفة النشاط في مكتب تعليم صوير الأستاذة فوزيه بنت فايز الرويلي و عدد من الأمهات و بشعار "بقيادة سلمان تحت راية الرحمن " تميزت الابتدائية الأولى بصوير بحفل مميز تزين بصور القيادة الحكيمة ، و اتسم بالمشاعر الوطنية الصادقة و ابراز الدور البطولي للجنود البواسل .

وقد قدمت المدرسة أثناء البرنامج عدد من الفعاليات والأنشطة المعنية بهذا الأمر ، وتنوعت المشاركات من المعلمات و الطالبات و التي ظهرت فيها المشاعر الوطنية المعبرة و ذلك ن خلال العديد من الكلمات الوطنية و الأشعار الندية بالإضافة إلى الأناشيد و المشاهد المسرحية .

و في لفتة وطنية غير مستغربة قامت العديد ن الطالبات بتقديم رسائل وطنية تعبر عن مشاعرهن الصادقة و البريئة ، سطرت بعفوية الطفولة وبراءتها ، مقدمات دعواتهن بالتوفيق و النصر للوطن وجنوده .

وفي شأن متصل قمت المدرسة بتوعية الطالبات و الأمهات بأهمية الغذاء الصحي لجسم الانسان و مدى الحاجة إليه و التعريف بأضرار الوجبات السريعة و الأغذية الصحيحة وذلك من خلال النشرات و المطويات بالإضافة إلى الصور المعبرة .

وفي نهاية البرنامج قامت مديرة المدرسة العنود بنت حصيني الرويلي بتكريم المشاركات المتميزات ن المعلمات و الطالبات المتميزات بالأنشطة و الفائزات في مسابقة حفظ سورة الملك .

كما قدمت الرويلي شكرها و تقديرها لمشرفة النشاط على تكرمها بحضور الحفل و الشكر موصول للأمهات على حضورهن و تفاعلهن و شكرت معلمات المدرسة وطالباتها على مشاعرهن الوطنية و شعورهن بهذا الحدث و تميزهن بتقديم برامج هذا الحفل .




image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  296
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:17 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.