• ×

12:44 صباحًا , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

الدكتور الشادي ما تقوم به بلدية القريات من برامج وإنشائها لجدار الفن التشكيلي عمل جبار يستحق الاشادة والثناء

زار المكتبة العامة ومعرض جماعة الفن التشكيلي :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - تصوير / مساعد البلوي : 

أكد الشاعر والفنان الدكتور صالح الشادي بأن من تقوم به بلدية القريات من برامج وحملات توعوية وتثقيفية ونشر مفهوم و ثقافة الشراكة المجتمعية بين أفراد المجتمع ورؤيتها الثاقبة ودعمها للفنانين التشكيلين لهي جهود جبارة تستحق الإشادة والفخر والثناء .

جاء ذلك خلال زيارته التي قام بها لجدار الفن التشكيلي التي نفذته بلدية القريات .

وقد استمع الشادي يرافقه ضيف بلدية القريات الفنان التشكيلي طلال الطخيس أثناء زيارته إلى نبذة وشرح من قبل فريق العلاقات العامة والإعلام ببلدية القريات واستمع ايضا من أعضاء جماعة الفن التشكيلي عن الاعمال واللوحات التشكيلية الإبداعية المميزة .

وفي نهاية الزيارة قدم الشادي شكره وتقديره لرئيس بلدية القريات م . علي بن قائض الشمري على مايقوم به من جهود جبارة ومميزة لخدمة المحافظة وجهوده لإبراز جهود التشكيلين بالمحافظة ، كما قدم شكره لأعضاء الجمعية على هذه الاعمال المميزة .

وفي سياق متصل قام د .الشادي بزيارة للمكتبة العامة بالمحافظة وقد اطلع على بعض الكتب وبعض المحفوظات وتجول داخل المكتبة العامة مشيدا بجهود الادارة والعاملين فيها , بعدها قام بزيارة لمقر جماعة الفن التشكيلي وكان في استقباله رئيس الجماعة وأعضائها وتجول داخل معرض الجماعة الذين بينوا أعمالهم وحرفهم ودار حديث وحوار شيق بين الضيوف وجماعة الفن حول الاعمال والتعاون فيما اشار الدكتور الشادي والفنان الطخيس ان هذه الجهود والأعمال المميزة والرائعة واللوحات الجميلة وأعمال النحت دليل على احترافية الجماعة وتميزها ، وفي نهاية الزيارة قدمت جماعة الفن التشكيلي درع تذكاري للدكتور الشادي بمناسبة دعمه وتشريفه زيارة مقر الجماعة , ودرع اخر للفنان طلال الطخيس .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  196
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:44 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.