• ×

04:50 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

معلمو الجوف يرسمون "عاصفة الحزم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بمكتب التعليم في سكاكا برنامج "المرسم الحر" بمشاركة مجموعة من معلمي التربية الفنية على مستوى مدارس المكتب صباح اليوم بعنوان "عاصفة الحزم" حاكوا من خلالها إخواننا جنودنا المرابطين في الجنوب.

وأشاد مدير مكتب التعليم في سكاكا الاستاذ فايز بن حمدان الرمان خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالدور التعليمي والفني لهذا العمل الرائع من جهد وتميز بمشاركة هؤلاء النخبة الطيبة لمحاكاة المشاعر عبر لوحات فنية.

وقال الرمان إن ما قامت به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله تجاه إخواننا وأشقائنا في اليمن وحفاظاً على وحدته وسيادته، يعد مثالاً يحتذى به في المواقف العصيبة التي تتجلى فيها العلاقات السعودية مع الدول المجاورة، وتنمي روح المبادرة لدى المواطنين تحت هذا الوطن المعطاء.

في الختام كرم الرمان المشاركين في المرسم الحر والرعاة الرسميين له ، مقدماً شكره وتقديره للزملاء بقسم التربية الفنية من معلمين مشاركين ومشرفين وعلى رأسهم الزميل المشرف التربوي الأستاذ صقر الصقر الذي كرس جهده ووقته لتبني هذا المرسم بمساندة الزملاء معلمي القسم الذي لم يبخلوا ولم يقصروا في رسم هذه اللوحات الفنية في تجسيد العمل الفني وايصال رسالة المملكة العربية السعودية بتجسيد هذا الحدث .


image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  308
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.