• ×

07:39 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

مدير نادي الحي كرم الفائزين في مسابقة الطبق الشعبي ... خدمة المساجد بمشاركة المشرف الخالدي في صوير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - فواز الرويلي : 

ضمن الرسائل الإيجابية لنادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير و الأعمال الاجتماعية التي تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع في نفوس النشء و لإبراز الدور التربوي للمساجد و ما يجب على المجتمع نحوها من عناية ومحافظة و اهتمام ؛ قام مجموعة من الطلاب و بمشاركة مشرف النشاط بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ عبد الله بن صالح الخالدي والأستاذ هايل بن حميدي الغشم مشرف النشاط الاجتماعي بالنادي بزيارة إلى أحد الجوامع القريبة من النادي و تعاونوا في تنظيفه و ترتيبه و الاهتمام فيه ، كما كان للمصاحف جزء من هذا الاهتمام .
من جانبه فقد قدم الخالدي شكره وتقديره لإدارة النادي على هذه المبادرة و هذا النشاط الذي يصب في مصلحة الحي و ينعكس إيجابًا على النادي ، كما ذكر الخالدي بأن هذه الأعمال التطوعية و التي تستهدف النش تساهم في نشر روح التعاون بينهم ظن كما أنها تعزز من العلاقات الاجتماعية بين الأفراد .
وفي سياق آخر كرم مدير النادي الأستاذ حويدر بن سفار القعقاع الطلاب الفائزين في مسابقة الطبق الشعبي و التي أقيمت وسط منافسة بين الأسر في إعداد تلك الأطباق .
وقد قام مدير النادي مع مجموعة من المشرفين و أولياء الأمور بتقييم الأطباق و من ثم إعلان النتيجة و التي كانت نتائجها متقاربة كثيرًا .
يذكر بأن النادي قد حدد جوائز مالية للفائزين الثلاثة بواقع مبلغ خمس مئة ريال للفائز الأول و ثلاث مئة ريال للفائز الثاني بينما يحصل الفائز الثالث على مبلغ مئتي ريال ، و لكن و بعد نهاية المسابقة أعلن مدير النادي عن تكريم جميع المشاركين بمبلغ خمسين ريال لكل مشارك .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  323
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.