• ×

08:01 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

أمير الجوف التقى شيوخ القبائل ونوه بالتفاف الشعب حول قيادته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بصالة الاستقبال بديوان الإمارة صباح اليوم الاثنين شيوخ القبائل وعمد منطقة الجوف .

ورحب سموه بهم داعياً الله في بداية حديثه أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً .

وأكد سموه خلال تبادله الحديث معهم أن من أكبر النعم التفاف الشعب حول قيادته الرشيدة وترابطهم على قلب رجل واحد ليرسموا أجمل لوحة تعبر عن وحدة هذا الوطن وشعبه .

ونوه سموه بما يتمتع به شيوخ القبائل والمواطنين في بلادنا من وعي وإدراك بما يحاك ضد بلادنا من مخططات تستهدف النيل من وحدته وسلامة أراضيه والتي يقابلها ويتصدى لها وعي أبناء وطننا العزيز وحبه وانتمائه لبلاد الحرمين الشريفين وقيادته.

وقد أكد شيوخ وعمد القبائل في منطقة الجوف وقوفهم صفاً واحداً حول قيادتهم الرشيدة وأنهم سيكونون منعاً حصيناً لأي متربص بأمن الوطن وأي محاولات للنيل من تراب وطن العزة والشموخ وأنهم وأبنائهم جند مخلصين لوطنهم ويسيرون على ما سار عليه آبائهم وأجدادهم من إخلاص وتفان للوطن وقيادته .

حضر الاستقبال مدير شؤن المواطنين بإمارة الجوف الشيخ فيحان الجبل .



image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  318
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أختتمت الجمعية السعودية للمحافظة على التراث ( نحن تراثنا ) ممثلة بإدارة المشاريع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:01 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.