• ×

07:59 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

مدير صحة الجوف يشدد على الانضباط بمواعيد العمل

كرم الملتزمين بالتطعيم :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

شدد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين الراوي الرويلي على انضباط الموظفين بمواعيد الدوام يومياً , والالتزام بتواجدهم في مقر أعمالهم , وإنجاز العمل بالشكل المطلوب .
جاء ذلك في اجتماع عقده المدير العام بمساعديه ومدراء الإدارات بالمديرية , وبين مدير صحة الجوف أن إدارة المتابعة ستواصل جولاتها الرقابية ورصد سير العمل في جميع المرافق الصحية والرفع في تقارير دورية عن ذلك , ومحاسبة المقصرين , مطالباً بالتقيد بمواعيد الدوام الرسمي , وعدم ترك مقر العمل دون الحاجة والاستئذان لذلك , وشدد على عدم التهاون بذلك , مؤكداً على إنجاز الأعمال بوقتها المطلوب وعدم تعطيل المراجعين خاصة , والزملاء الموظفين , وتقديم التسهيلات لهم قدر المستطاع .

من جهته كرم مركز طب الأسرة بالطوير ثلاثة أطفال لالتزام أمهاتهم بمواعيد التطعيم منذ الولادة , وذلك بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي , ومساعده للصحة العامة الدكتور أشرف البركة .

وأقام المركز احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتحصين دشنها الرويلي , وقام بتكريم الأطفال الملتزمين بمواعيد التطعيم , كما قدم المركز نشرات توعوية عن أهمية التطعيم ولوحات تعريفية , ونظم محاضرة توضح أهمية التحصين .

وشكر الرويلي القائمين على المركز لتنظيم العمل الذي شاهده وعلى هذه الباردة المحفزة للأمهات للاهتمام بمواعيد التطعيم وعدم تأخيرها لما لذلك انعكاس إيجابي على صحة أطفالهم وحفاظاً على سلامتهم فالوقاية دائماً تسبق العلاج , وهي من أهم مهام مراكز الرعاية الأولية , ونشر هذه الثقافة مطلب من الجميع , متمنياً دوام الصحة والعافية للجميع .

ذكر ذلك الناطق الإعلامي بصحة الجوف الأستاذ فهد الكريع .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  228
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.