• ×

07:59 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

كابوس الطريق يؤرق الأهالي .. متى يتم وقف النزيف وازدواج طريق الموت هدبان اللقائط‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - فواز الرويلي : 

كثير من سالكي #طريق_الموت_هدبان_اللقائط يعيشون هاجس الخوف والقلق بتنامي الحوادث المرورية و التي تأتي غالبًا من سوء تنفيذ الطريق و تأخر مشروع ازدواجية الطريق والذي بات مصيدة للمواطنين على حد قولهم ، فلا يزال النزيف مستمرًا ولا يزال هذا الطريق يحصد أرواح الأبرياء .
المواطنون تتجدد مطالباتهم و مناشداتهم للمسئولين و على رأسهم أمير المنطقة بأن ينقذهم من هذه الأفعى الملتوية و التي تنفث سمها الزعاف في كل اتجاه ، حتى أصبح المواطنون يخشون على كل من يمر به و يسلكه .
وقد تساءل المواطنون عن أولويات ازدواج هذا الطريق لدى وزارة النقل و التي ذكر فيها المهندس ماجد بن فهد الشمري مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف باهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بهذا الأمر و أنه تم اعتماد المرحلة الأولى من مشروع الطريق بطول 15 كم .
وقد ذكر الشمري بأن المشروع تحت إجراءات الطرح و الترسية ، على أن يتم تحديد مدة تنفيذ المشروع لاحقًا عند توقيع العقد .
بينما أوضح العقيد بدر بن ساير الشمري قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف بأن الطريق يحظى باهتمام و أنظار المسئولين وذلك لتغطيته بدوريات أمن الطرق وقد جرت المكاتبات الرسمية بذلك ولم يتبق إلا معرفة الإحصائيات الرسمية لعدد الحوادث المرورية خلال الأعوام الماضية .
من جهته فقد ذكر الأستاذ حمدان الضويحي مدير الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف بأن الفرق الإسعافية قد باشرت عدد من الحوادث المرورية المختلفة على الطريق خلال يوم أمس الاثنين و قد تدرجت الحالات فيها ما بين المتوسطة و الحرجة بالإضافة إلى حالة احتجاز و حالة وفاة وحيدة نتيجة انقلاب .
هذا وقد أشاد عدد من المواطنين بالخطوة الايجابية لدوريات الأمن و التي تواجدت في هذا الطريق و رصد عدد من التجاوزات و المخالفات المرورية مطالبين بتكثيف التواجد الأمني كحل مؤقت على أن يتم التسريع في تنفيذ مشروع ازدواج الطريق و القضاء على هذا الكابوس المزعج .

image

image
بواسطة : الجوف الان
 1  0  209
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-07-36 02:09 صباحًا جادجداً جداً :
    عزيزتي الجوف الآن أعزائي القائمين عليها / اكن لكم كل تقدير وأحترام وأرجو منكم التكرم بنشر تعليقي هذا تطبيقاً للمصداقيه اللتي تتغنون بها وهي صفتكم دائماً وأيضاً من باب حرية التعبير !! فقط لدي أجابة على سؤالكم المطروح في عنوان الخبر(( متىٰ يتم وقف النزيف )) ببساطة ياأخوان فالإجابة : ـ عندما يتغير أمير المنطقة ويرزق الله منطقتنا بأفظل منه ..... دمتم بود

جديد الأخبار

أختتمت الجمعية السعودية للمحافظة على التراث ( نحن تراثنا ) ممثلة بإدارة المشاريع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.