• ×

06:11 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تنظم معرض لمشروع الحي المتعلم للكبيرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة تعليم الكبار "بنات"، معرض لمشروع الحي المتعلم للكبيرات، في مدرسة الأولى الثانوية باللقائط.

وعبر المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني خلال زيارته للمعرض مساء أمس، عن إعجابه بأعمال المشروع، مقدماً شكره لمنسوبات إدارة تعليم الكبار "بنات" على جهودهن في متابعة وتنفيذ المشروع.

إلى ذلك، حضرت مساعدته للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع الاحتفال الذي نظمته إدارة تعليم الكبار "بنات" في المدرسة صباح اليوم، حيث عرضت فيه عدد من التجارب المميزة والناجحة في مشروع الأحياء المتعلمة.

وأشادت الشايع بالجهود المثمرة التي تبذلها الوزارة لمحو الأمية الحضارية، والوصول بأفراد المجتمع كافة إلى جيل مثقف متعلم، كما أثنت على الجهود المبذولة في تنظيم المعرض، في أركانه المتعددة، وهي: الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، وتطوير الذات، والإسعافات الأولية، وفن الماكياج، والأعمال اليدوية، والتطريز والخياطة.

من جانبها، أوضحت مديرة إدارة تعليم الكبار "بنات" الأستاذة حنان بنت عبدالهادي الذويب أهمية الدور الذي ينميه الحي المتعلم في زيادة الوعي، ودفع المتدربات نحو العمل المنتج، ودفع كثيراً من الخريجات إلى سوق العمل، ورفع مستوى ثقافتهن وتهيئتهن، واكسابهن الثقة وحب العمل، مستشهدة ببعض التجارب التي تم استعرضها خلال فقرات الاحتفال.

وفي الختام، كرمت الشايع منسوبات إدارة تعليم الكبار "بنات" من مشرفات وإداريات ومعلمات ومديرات مراكز محو الأمية، ومديرات ومدربات الأحياء المتعلمة.


image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  178
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.