• ×

02:46 مساءً , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تحتفي بيوم صعوبات التعلم الخليجي‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة التربية الخاصة "بنات"، بيوم صعوبات التعلم الخليجي تحت شعار "قراءتي... انطلاقتي".

وأكدت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع أهمية تفعيل هذه المناسبة لكافة شرائح المجتمع، للتوعية وتعزيز إمكانية التواصل فيما بينهم وبين طلاب صعوبات التعلم.

من جانبها، قالت مديرة إدارة التربية الخاصة "بنات" الأستاذة عنود بركات الرويلي أن المناسبة تهدف الى توعية المجتمع بصعوبات التعلم وكيفية التعامل معهم، وتكريم الطلاب ذوي صعوبات التعلم، وتحفيزهم نحو تعلم أفضل ومستقبل واعد.

وأشارت مشرفة صعوبات التعلم الأستاذة رولا الدغمي إلى أن الاحتفاء شهد معرض احتوى على أعمال عدد من المدارس للتوعية بهذه المناسبة، والإشارة إلى أن طالب صعوبات التعلم يستطيع التعلم مثل أقرانه، ولكن بطريقة مختلفة تتوافق مع خصائصه الفردية.

وقالت إن الحفل احتوى أيضاً على أنشودة تلامس واقع صعوبات التعلم ومعاناتهم، وتنفيذ ورشة توعوية بعنوان "قراءتي... انطلاقتي"، وعرض "بوربوينت" احتوى على تعريف بصعوبات التعلم، وأسباب حدوثها وطرق وأساليب العلاج لها.

وفي الختام، كرمت الشايع المدارس ومعلمات صعوبات التعلم والمشاركات في إعداد الحفل.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  129
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.