• ×

01:42 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

صاحب مجمع الثلج الطبي بسكاكا يناشد المسؤولين سرعة التدخل في مشكلة جسر الصناعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

وجه صاحب مجمع الثلج الطبي بسكاكا نداءً للمسؤولين بمنطقة الجوف بسرعة النظر في مشكلة جسر الصناعية المتعثر منذ سبع سنوات، ما أدى لتضرر القطاع الخاص القريب منه من خلال إغلاق جميع المنافذ المؤدية إليها، وبالتالي تناقص عدد المترددين يومياً والانعكاس على الإيرادات العامة لها.
وقال الأستاذ فايز الثلج " هل يعقل أن يتعثر مشروع بالمملكة لمدة سبع سنوات دون النظر من أي جهة للأضرار المترتبة على ذلك ؟ ".
وأكد الثلج بأن الشركة المنفذة للمشروع أغلقت جميع المنافذ المؤدية للمجمع مما صعب الوصول إليه من قبل المترددين والمستفيدين، وأن هذا قد أثر علينا بشكل كبير، فالمريض لايجد طريقاً للمجمع مما يدفعه للتوجه لمواقع أخرى أسهل وصولاً من المجمع.
وعن التأثيرات السلبية التي واجهها مجمع الثلج الطبي قال صاحب المجمع " قد لاتعلم الشركة التي تنفذ المشروع بالملايين أننا ندفع مبالغ طائلة شهرياً من رواتب أطباء وطاقم فني وإداري وتجهيزات طبية وصيانة مستمرة، علاوة على القروض التي لم نستطع سدادها بسبب الانخفاض الكبير في الإيراد العام الناتج عن قلة المترددين ".
وأكد أنه توجه لجميع الجهات المعنية وبذل جهوداً حثيثة لإقناع مهندسي الأمانة والشركة من أجل إيجاد منفذ من الجهة الغربية والشرقية بما لايتعارض مع أعمال الشركة، ولكن كل تلك المحاولات لم توجد حلاً حتى هذه اللحظة.
وخاطب الثلج سمو أمير المنطقة للنظر بالموضوع وتوجيه لجنة للوقوف على الواقع وإيجاد حل عاجل يضمن المصلحة العامة والخاصة، وتعويض المتضررين من هذا المشروع على مدار سبع سنوات ماضية.
جدير بالذكر أن متضررين آخرين قد رفعوا قضايا قانونية ومطالبة بحل المشكلة وتعويض خسائرهم، ولا نتيجة حتى الآن.

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  418
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.