• ×

09:10 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

ملتقى إعلاميي الجوف يعقد لقاء مفتوح مع إعلاميي محافظة دومة الجندل

بحضور الدكتور التمياط :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

في أولى لقاءات ملتقى إعلاميي الجوف بالمحافظات ، التقى أعضاء ملتقى إعلاميي الجوف بإعلاميي محافظة دومة الجندل بحضور محافظها الدكتور طلال بن مشل التمياط في مقر المحافظة.


بدأ اللقاء بحديث رئيس ملتقى إعلاميي الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبدالواحد الحموان والذي نقل لإعلاميي محافظة دومة الجندل تحيات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف .


بعد ذلك أكد الحموان سعادته كبيره بهذا اللقاء وأن الملتقى في خدمة جميع الإعلاميين في محافظة دومة الجندل وباقي المحافظات ورحب بمرئياتهم واقتراحاتهم وعتبهم وأن هذا اللقاء سيسهم إن شاء الله في دفع عجلة الملتقى للأمام، وأن لدى الملتقى الكثير من البرامج واللقاءات التي ستتم للإعلاميين .


كما عبر الدكتور طلال التمياط عن عميق شكره لأمير منطقة الجوف و لملتقى إعلاميي الجوف على هذا اللقاء وأكد أن أبواب المحافظ مفتوحة لجميع الإعلاميين بدون استثناء وأنه يرحب بالنقد الهادف والبناء والذي يهدف لتطوير المحافظة ويرتقي بالعمل وشدد على أهمية الطرح الصادق دون تجني على أحد بوضع أخبار ملفقه أو التقليل من حجم ما يتم إنجازه من خلال أجهزة الدولة ممثله بالمسؤلين فيها وذلك بالتجني عليهم أو كتابة أخبار غير موثوقة،وتمنى من إعلاميي المحافظة أن يستقوا أخبارهم من المصادر الرسمية والمسؤولين .


وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ومنها عدم وجود متحدث رسمي في بعض الدوائر الحكومية في محافظة دومة الجندل، فيما أكد الحموان أنه هناك توجيهات في هذا الأمر وسيتم تفعيلها بإذن الله من خلال العرض لسمو أمير المنطقة.


كما طالب الإعلاميين بوجود دورات إعلامية متخصصة تساهم في رفع مستوى إعلاميي المحافظة حيث يلاحظ أن الكثير من الإعلاميين بحاجة إلى تأهيل إعلامي جيد، والمطالبه بعقد اجتماعات لإعلاميي المحافظة مع مدراء الإدارات الحكومية وإطلاعهم على المشاريع والخطط، حيث أكد رئيس ملتقى إعلاميي الجوف حق الإعلاميين في ذلك وفق توجيهات سمو أمير المنطقة رعاه الله الذي يحرص على إشراك المواطن والإعلاميين في التنمية وإطلاعهم على مشروعات المنطقة، لافتاً إلى أن الملتقى أعد خطة للتدريب بالتعاون مع بعض الجهات الداعمه وسيتم البدء فيها في القريب العاجل إن شاء الله .


وتم خلال اللقاء طرح بعض المقترحات كالقيام بزيارات رسمية للمؤسسات الإعلامية في بعض المناطق الكبيرة وتبادل الخبرات فيما بين إعلاميي الجوف وهذه المؤسسات ..


- وفي ختام اللقاء طالب رئيس الملتقى بإذابة الخلاف مع أي مسؤول في المحافظة من أجل خدة بلادنا والعمل على رفعتها وتسخير أقلامنا لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن بكل مصداقية وأمانه .


كما أعلن رسمياً عن أسماء نواب رئيس ملتقى إعلاميي منطقة الجوف في المحافظات على النحو التالي :


نائب رئيس الملتقى في محافظة القريات الأستاذ هاشم أبو هاشم، ونائب رئيس الملتقى في محافظة دومة الجندل الأستاذ عبدالرحمن الحجاج، نائب رئيس الملتقى في محافظة طبرجل الأستاذ مساعد الشراري، ونائب رئيس الملتقى في مركز صوير الأستاذ محمد الرويلي .


وقدم الحموان شكره لمحافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط على استضافة اللقاء الأول ومشاركته لهم كما شكر إعلاميي المحافظة على حضورهم وتفاعلهم المميز في هذا اللقاء.


ورفع الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على دعمه للملتقى وللإعلاميين في المنطقة وتوجيهاته حفظه الله بتقديم الدعم والمساندة لإعلاميي منطقة الجوف، مؤكداً أن تبني سموه للملتقى دليل دعمه ومساندة للإعلام والإعلاميين .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  226
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:10 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.