• ×

08:54 مساءً , الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

برعاية معالي مدير الجامعة : شؤون الطلاب تختتم أنشطتها وتكرم المتعاونين معها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أعرب معالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري عن بالغ سروره بما أنجزته عمادة شؤون الطلاب على مدار الجامعي، من خلال تنظيمها لخطة نشاط متكاملة، أبرزت العديد الطلاب والطالبات، الذين وهبهم المولى عز وجل المهارات والقدرات والإمكانات، والتي يخدمون من خلالها وطنهم ودينهم وجامعتهم ومجتمعهم، مبيناً أن العام القادم سيحمل مختلف أشكال الدعم، لتوفير كافة أنواع الأنشطة الطلابية.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في حفل ختام الأنشطة، الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، بحضور وكلاء الجامعة وعمدائها، فضلاً عن طلاب وأعضاء من هيئة التدريس.

وكان معاليه قد استذكر أثناء الكلمة، تأثير الأنشطة الطلابية إبان أيام دراسته، مشيراً إلى الدور النفسي الذي يلعبه النشاط تجاه شخصية الطالب والطالبة، وأن المشاركة في الأنشطة الطلابية من شأنها رفع المخزون الشخصي والفكري والعلمي لدى الطلبة، معلناً عن اقتراب مشروع الاستاد الرياضي، وكل ما يتعلق بالصالات الرياضية، والمسابح، والأندية المتخصصة، من البدء في طرح المنافسات ومن ثم التنفيذ، مقدماً شكره للعمادة على حرص عميدها ومنسوبيها، وبذلهم الجهود والأعمال لتنفيذ خطة النشاط السنوية، فيما قدم معاليه مبلغ 100000 ريال من حسابه الشخصي، للطلاب المشاركين في الحفل.

الحفل الذي تضمن عرض فيلم يوثق إنجازات العمادة، تخلله كذلك أوبريت تحت اسم ( الوطن أم )، أداه عدد من الطلاب، كما افتتح معاليه معرض الأندية الطلابية، فيما كرَّم وكيل الجامعة د. نايف المعيقل، ووكيل الجامعة للتطوير والجودة د. هشام جيلاني، والوكيل للدراسات العليا والبحث العلمي د. نجم الحصيني، فضلاً عن عددٍ من عمداء الكليات والعمادات المساندة، نظير تعاونهم مع عمادة شؤون الطلاب، ومساهمتهم في إعداد وتنفيذ الأنشطة.

يذكر أن الحفل قد عرف أيضاً تكريم عدد من الطلاب الذين حققوا جوائز ومراكز متقدمة، في مختلف المشاركات المحلية والخارجية، وهم :

- الفائز بالمركز الخامس في المؤتمر العلمي السادس لطلاب التعليم العالي، محور العلوم الاساسية والهندسية، الطالب بكلية العلوم فارس الشمري.

- الفائزين بالميداليات البرونزية في بطولة الجامعات السعودية للجودو، الطالبين بكلية الهندسة أحمد التيماني وساجر الرويلي.

- الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة الجامعات السعودية للكاراتيه الطالب عبد الإله الحبلاني.

- الفائز بالميدالية الفضية في بطولة الجامعات السعودية للكاراتيه عبد الرحمن الناصر من كلية الحاسب والمعلومات.

- فريق كرة القدم الفائز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة الاتحاد الرياضي السعودية لكرة القدم فئة ب.

- كلية العلوم عن تحقيقها درع النشاط الرياضي لكليات الجامعة للعام 1436هـ .

- أفضل رياضي على مستوى الجامعة لاعب منتخب الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية والحائز على المركز السادس بين جامعات المملكة وحارس مرمى منتخب الجامعة الفائز ببطولة الجامعات الطالب حمد الرويلي.

- الطالب المثالي مناصفةً بين الطالبين عامر العنزي من كلية الطب، ورائد العلي من كلية الشريعة والقانون.

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  151
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 مساءً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018.