• ×

08:11 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

مجمع عبد الله بن مسعود بسكاكا يسدل الستار بتكريم 85 طالب

بحضور مدير عام جمعية بشراكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الهشال : 

كرم مدير عام جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الشيخ عمر بن إبراهيم الطعيمي طلاب مجمع عبد الله بن مسعود بجامع السبيعي بسكاكا والبالغ عددهم 85 طالب.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي أقامه المجمع بجامع السبيعي، وذلك بحضور مدير إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية الأستاذ رمزي الرزق، ومدير الإدارة النسائية بالجمعية الأستاذ محمد الصلهام، وعدد من أولياء الأمور والمدعوين للحفل.

حيث ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبد الله بن خالد الجبلي، بعدها ألقى مدير المجمع الأستاذ مشعل بن محمد الدرعان كلمة بهذه المناسبة شكر فيها المساهمين في دعم مسيرة المجمع وعلى رأسهم مؤسسة السبيعي الخيرية، وأضاف الدرعان أن المجمع أعد مناهج للحفظ لكل طالب بناء على خطة الجمعية للمستويات حيث أنه أول مجمع يقوم بهذه الطريقة على مستوى المنطقة، تلاها نموذج من كتاب الله تلاه الطالب عمر بن محمد الشريف.

ثم ألقى مدير إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية الأستاذ رمزي الرزق تحدث فيها عن فضل كلام على سائر الكلام، وأضاف أن القرآن يربي النشء على المثالية من خلال حفظه ومراجعته المستمرة، وقدم الرزق نصيحة لأولياء الأمور بسرعة إلحاق أبنائهم بالحلقات لا سيما وأنه العامل الأساسي لتفوق الأبناء علمياً وعملياً، بعدها استمع الحضور لنموذج من كتاب الله تلاه الطالب أنور بن محمد الرويلي.

وأسدل الحفل ستاره بتكريم نخبة المعلمين والطلاب المجتازين للمستويات وعددهم 40 طالب.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  181
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:11 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.