• ×

01:42 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

إعلاميو القريات يلتقون برئيس بلدية القريات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

التقى مساء يوم الثلاثاء 1 / 8 / 1436هـ مجموعة من اعلاميي القريات مع رئيس بلدية القريات المهندس علي بن قائض الشمري في لقاء ودي بناءً على طلب من اعلاميي القريات . حيث ناقش " الملتقى " أخر المشاريع المقامة على أرض الواقع والمشاريع التي سوف تقام مستقبلاً والمتعثرة . وذلك لتفعيل دور اعلاميي القريات واللقاءات الودية التي سوف تقام بشكل دوري مع المسؤولين في محافظة القريات و زملائهم الإعلاميين في منطقة الجوف .

وأبدى الشمري تعاونه مع اعلاميي القريات مرحبًا بمثل هذه اللقاءات التي تهدف لتوحيد الصوت وتظافر الجهود في سبيل تقديم خدمة مُثلى للمحافظة وأهاليها وفي سبيل تطبيق رؤى وتطلعات وزارة الشؤون البلدية والقروية وذلك بعد ان حصدت القريات جوائز متقدمة في خدماتها المقدمة .

كما أوضح الشمري بأن هنالك استراتيجيات تمت دراستها وسوف يتم تنفيذها والبعض منها نفذ على ارض الواقع مؤكدًا بأن بلدية القريات أصبحت في كل أسبوع او في كل فترة زمنية قصيرة تحصد جهود تلك الدراسات في افتتاح المشاريع المدروسة والتي تم تنفيذها .

وفي آخر اللقاء شكر اعلاميو القريات حضور المهندس علي بن قائض الشمري لملتقاهم الدوري مؤكدين بأن هذا اللقاء ما هو إلا باكورة للقاءات أخرى مع المسؤولين واعلاميي منطقة الجوف في سبيل توحيد الجهود والعمل الإعلامي حتى يضع الاعلام بصمته الحقيقية في عهد ٍ أصبح الاعلام هو مرآة المجتمع وصوت المواطن .

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  182
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.