• ×

06:11 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

وكيل "إمارة الجوف" المساعد يكرم الفائزين بجائزة "تعليم الجوف" للتميز والجودة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

كرّم وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للحقوق الأستاذ زايد بن عطا الله الزايد الفائزين في جائزة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف للتميز والجودة في دورتها الثالثة صباح اليوم، في مسرح الإدارة.

ورفع المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الجوف لرعايته هذه الجائزة، ولوكيل الإمارة لدعمه لهذه الجائزة واهتمامه بها لكونها من الجوائز التي تخلق الإبداع والتميز في الميدان التربوي.

وقال الزهراني إن الجائزة هي إحدى الثمار اليافعة والجهود المباركة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف حفظه الله الذي تكرم مشكوراً لاحتضان هذه الجائزة ودعمها مادياً ومعنوياً.

وأوضح إن هذه الجائزة هي إحدى المبادرات التي انطلقت من الميدان التربوي من أجل الارتقاء بالعمل، فالمبادرات هي الفكرة الإبداعية التي تساعد على تطوير العمل وتهدف إلى تحفيز ودعم المتميزين.

وأضاف هذه الجائزة بدورتها الثالثة أحدثت نقلة نوعية في التميز و الأداء والفكر وفي التوجه نحو التميز وهذا ما نهدف إليه، وأكد على أن الجائزة هي رافد من روافد توجه الوزارة لدفع الميدان التربوي للتميز فمنطقة الجوف ولله الحمد لها حضور مميز في جائزة التربية والتعليم "تميز" وهذا بفضل الله ثم بفضل الجهود الكبيرة وبفضل هذه الجائزة التي نحتفي بها فهي أحدثت حراكاً تعليمياً وتربوياً" .

وزاد الزهراني إن العمل التربوي لا يقف عند حد فكلما وصل إلى مرحلة لا بد أن يتخطاها إلى مراحل متقدمة وهذا ما نسعى إليه من خلال هذه الجائزة خلال السنوات القادمة بتحويل التميز إلى قنوات في الميدان التربوي حتى يكون الأثر أكثر وضوحاً وتأثيراً بباقي الموظفين والموظفات شاملاً لأكثر من مسار حيث سيتم خلال العام القادم استحداث مسار الجانب الإداري ومسار الخدمات العامة ومسا الجانب التطوعي بإذن الله.

وفي كلمة المكرمين قال مدير مدرسة العمرية المتوسطة والثانوية الأهلية الأستاذ أحمد بن عرسان العرسان إن قيمة الإحسان من القيم الكبرى في منظومة الثقافة الإسلامية وانطلاقاً من هذا المبدأ الراسخ لابد من نشر ثقافة الجودة الشاملة وتطبيقها في الميدان التربوي، فتعليمنا أحوج ما يكون لنشر هذه الثقافة وتبني فلسفة الجودة.

وفي ختام الحفل كرّم الزايد الفائزين بالجائزة بجوائز مادية ودروع تذكارية، كما كرّم اللجان العاملة في الجائزة، وهم: مسار المدرسة المتميزة: مدرسة العمرية الثانوية الأهلية، ومسار القائد التربوي المتميز: مدير مدرسة عبد الله بن رواحة الابتدائية بدومة الجندل الأستاذ فهد بن مطلب الدهاش، ومسار المعلم المتميز: الأستاذ محمود بن حسن صميدة من مدرسة العمرية الابتدائية الأهلية، ومسار المعلمة المتميزة: الأستاذة سارة بنت عيا الرويلي من مدرسة الثانوية العاشرة بسكاكا، ومسار المرشد الطلابي المتميز: الأستاذ محمد بن عطا السياط من مدرسة عاصم بن أبي النجود المتوسطة والثانوية لتحفيظ القرآن بسكاكا، ومسار المرشدة الطلابية المتميزة: الأستاذة نداء بنت حمدان العفر من مدرسة الرابعة الثانوية بدومة الجندل، ومسار أمين مصادر التعلم التميز: الأستاذ مسعد بن عقلاء الكبيدان من مدرسة أبو عبيدة الثانوية بسكاكا، ومسار محضر المختبر المتميز: الأستاذ رجاء بن صالح الضميري من مدرسة الجزيرة الثانوية بسكاكا، ومسار الطالب المتميز: راكان بن أحمد العلي من مدرسة العمرية الثانوية الأهلية بسكاكا.

كما قدم وكيل امارة الجوف المساعد وسام التميز للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف للمرشدة الطلابية الأستاذة ريم بنت مهجع الدعيجا من مدرسة الثامنة الثانوية بسكاكا بقرار من مدير عام التعليم بمنطقة الجوف لإخلاصها وتفانيها في عملها.

كما تم تكريم ممثلي المنطقة في جائزة التربية والتعليم "تميز" والذين حصلوا على مراكز متقدمة وهم : فئة المعلم المتميز الأستاذ مصطفى بن طاهر المعراوي من مدرسة العمرية الثانوية الأهلية، وفئة الإدارة المدرسية الأستاذة زيادة بنت معاشي الرويلي مديرة مدرسة الثانية المتوسطة بصوير.


image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  210
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.