• ×

11:32 صباحًا , الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

مدير "تعليم الجوف" يكرم الجهات المشاركة في ملتقى عذفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني صباح اليوم على مسرح الإدارة الجهات الحكومية واللجان العاملة في الملتقى عذفاء.

وقال الزهراني لاشك ان تعاون الإدارة مع الجهات الحكومية صورة جميلة ودعم لمشروع التعليم في مركز عذفاء وخلافة من مراكز منطقتنا.

وزاد الزهراني إن التعليم لم يكن كما هو متعارف علية مسؤول عن القراءة والكتابة فحسب بل هو عملية تنموية للبشر لذلك لابد من استهداف العوامل المؤثرة في الانسان من كل ما يهيئ الانسان للتعليم، زهذه الفكرة أتت لتقديم الجو المناسب لأبناء وأهالي مركز عذفاء حتى يواصلوا تعليمهم العالي.

وبين المدير العام إن وزارة التعليم مازالت تقيم حملات صيفية أثناء العام الدراسي وتسمى حملات محو الامية يضاف من خلالها خدمات صحية واجتماعية ودينية ولعل برنامج الملتقى عذفاء هو جزء من هذا التوجه.

من جانبه، قد مدير مكتب التعليم في سكاكا الأستاذ فايز بن حمدان الرمان الشكر والتقدير لجميع الجهات الحكومية المشاركة ولمنسوبي مدرستي عذفاء الابتدائية ومدرسة عدي بن حاتم المتوسطة والثانوية بعذفاء.

وقال الرمان إن البرنامج استهدف الطلاب والاهالي تنوعت فيه الفعاليات بين عملية وثقافية ودينية وترفيهية تمكنا من خلال استطلاع وجهات النظر للوصول للهدف المنشود من اقامة البرنامج.

وفي الختام كرم الزهراني المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الجوف حسين بن الراوي الرويلي ومنسوبي الشؤون الصحية المشاركين، وكرم مدير إدارة الدفاع المدني في سكاكا العقيد كريم بن محمد النصيري ومنسوبي الدفاع المدني المشاركين، ومدير إدارة الهلال الأحمر في سكاكا الدكتور راشد بن حامد القحطاني ومنسوبي الهلال الأحمر المشاركين، ومدير المعهد الصناعي الثانوي بمنطقة الجوف الأستاذ محمد بن إبراهيم البراهيم ومنسوبي المعهد المشاركين، كما كرم الزهراني اللجان العاملة وفرق العمل المشاركة.


image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 صباحًا الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018.