• ×

10:39 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

عشيرة الكريع تقيم ملتقاها السنوي وتدشن صندوق إخاء التعاوني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - أحمد الرويلي : 

بحضور الشيخ عبدالمحسن بن عطاء الشايع الكريع وعدد كبير من أعيان العشيرة وشبابها، أقامت عشيرة الكريع ملتقاها السنوي ودشنت مشروع صندوق إخاء التعاوني بعد أن اكتملت لوائحه التنظيمية ولجانه التأسيسية والتنفيذية.
وبعد آيات من الذكر الحكيم، أكد مقدم الحفل محمد بن عبدالرحمن الذياب التفاف العشيرة حول القيادة الحكيمة بقيادة سلمان الحزم وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله، كما أكد استنكار العشيرة للحادث البغيض الذي وقع في مسجد قرية القديح بمحافظة القطيف.
بعد ذلك قدم الأمين العام للصندوق محمد بن مرزوق الكريع عرضاً تعريفياً مفصلاً حول كل جزئيات الصندوق وتفاصيله وآلية الاشتراك والعمل فيه، تضمن العرض وصفاً لتفاعل شيوخ وأبناء العشيرة من داخل وخارج منطقة الجوف مع فكرته وأهميته.
ثم أدار الأمين العام حواراً مفتوحاً أجاب خلاله على تساؤلات الحضور ودوّن مقترحاتهم.
تلا ذلك كلمة رئيس العشيرة قدمها نيابة عنه ابنه محمد بن عبدالمحسن الشايع الكريع ، شكر خلالها القائمين على هذا العمل وشد على أيديهم ودعاهم للعمل الجاد المتواصل نحو استمرارية الصندوق وتفعيله وتحقيق أهدافه.
ثم أعلن رئيس عشيرة الكريع الشيخ عبدالمحسن بن عطاء الشايع تدشين الصندوق وانطلاق أعماله وفقاً للائحة التنظيمية التي طرحت أثناء الملتقى، مقدماً شكره الجزيل لكل من ساهم في أعمال الملتقى وصندوق إخاء سواء عملياً أو مادياً أو معنوياً، وخص بالشكر الشيخ سامي بن سليم الكريع الذي أبدى تأييداً ودعماً كبيراً للصندوق والملتقى، كما شكر اللجان العاملة تطوعياً وحثهم على الاستمرار في هذا العمل الاجتماعي المهم.
جدير بالذكر أن الملتقى السنوي لعشيرة الكريع شهد أول قصيدة للشاعر المعروف خلف الكريع بعد عودته من رحلة علاجية لابنته في ألمانيا.


image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  308
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.