• ×

09:52 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

محافظ القريات يستقبل خمسة خريجين من ابناء المحافظة من كلية الطب بجامعة الجوف‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد الله الدابس : 

استقبل سعادة محافظ القريات الأستاذ عبدالله صالح الجاسر بمكتبه بمقر المحافظة بعد ظهر يوم الخميس عدد من أبناء القريات الأطباء الخرجين لهذا العام من كلية الطب بجامعة الجوف وهم "خالد سعود اللحاوي الشراري الرابع على الدفعة ومحمد عبدالرحمن العلي الخامس على الدفعة ومحمد عساف البحان الشراري السادس على الدفعة وسلطان فرج الرويلي وعبدالرحمن عزيز ابا الوكل" حيث انه ولأول مره في تاريخ القريات يتخرج خمسة من شبابها أطباء في سنة واحدة .

وقد رحب بهم سعادة المحافظ و اعرب عن فخره واعتزازه بهم مقدمـًا لهم خالص التهاني والتبريكات وقال سعادته اني سعيد غاية السعادة بأن ارى هذه الكوكبة من شباب القريات وقد تخرجوا دفعة واحدة في تخصص الطب ولما سيقدمونه من عمل مخلص للوطن والمجتمع نحن بأمس الحاجة اليه نظرًا لما تشهده بلادنا من نمو وتوسع في القطاع الصحي سائلاً الله تعالى لهم مزيدًا من التقدم والنجاح في الحياة العملية وأن يكونوا اعضاء نافعين لدينهم ووطنهم.

حضر الأستقبال عدد من اولياء امور الأطباء المتخرجين عساف البحان الشراري وعبدالرحمن عيسى العلي ومدراء الإدارات والأقسام في المحافظة ورئيس مركز الحديثة الأستاذ جريد صالح الجريد .

يذكر أن اثنين من الأطباء الخرجين من العشرة الأوائل في الثانوية العامة بالمحافظة وسبق أن كرمهم سعادة المحافظ قبل عدة سنوات.



بواسطة : الجوف الان
 0  0  189
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.