• ×

07:35 صباحًا , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

ترفيه وغرس وتصوير بمهرجان الجوف حلوة 36

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

يواصل مهرجان الجوف حلوة 36 فعالياته والذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الجوف بالتعاون مع أمانة الجوف بمنتزه الخزامى بسكاكا .

وقدم المهرجان في يومه الثاني عروض ترفيهية مع فرقة فن المرح قدمت من خلالها المسابقات والهدايا للألعاب حيث كان الحضور الأكبر للأطفال بأعداد كبيرة ملئت مسرح الفعاليات , وقدمت الفرقة ألعاب الماء والمطاطيات والمسابقات الترفيهية تنافس فيها زهور المهرجان , كما أستقبل سوق الأسر المنتجة زوار المهرجان الذي يحرصون على تناول وجبة العشاء من إنتاجهم , وتواجدت في اليوم الثاني الألعاب المطاطية وعربات الخيل في منتزه الخزامى .

ويقدم المهرجان لزواره من الأطفال أستوديو تصوير بالمجان سعد الأطفال بأخذ صور مختلفة لهم في الأستوديو وتسليمها لهم بشكل يومي في جناح مخصص لتصوير الأطفال .

من جهته نظم مجلس شباب الجوف ضمن فعاليات المهرجان وتفاعلاً مع اليوم العالمي للبيئة فعالية لغرس الأشجار صباح اليوم في الممشى المقابل لنادي العروبة شارك فيها مجموعة من الشباب قاموا بغرس الأشجار , كما قاموا بتنظيف منتزه الخزامى .

هذا ويواصل مهرجان الجوف حلوة 36 فعالياته اليوم بأمسية إنشادية للمنشد خالد الزهيري وعروض ترفيهية مع فرقة لايف الترفيهية بقيادة صلاح العنزي .

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  262
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 صباحًا الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.