• ×

01:03 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

ملتقى إعلاميي الجوف يقيم محاضرة عن " جرائم النشر الإلكتروني" الخميس

للمحامي البادي وتستضيفها غرفة الجوف :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

يقيم ملتقى إعلاميي الجوف بعد مغرب يوم الخميس القادم 24-8-1436هـ محاضرة بعنوان ( جرائم النشر الإلكتروني ) التي تستضيفها وترعاها الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف بمقرها بمدينة سكاكا.

وقال رئيس ملتقى إعلاميي الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن هذه المحاضرة والتي يلقيها المحامي خالد بن سعود البادي ستتناول عدد من المحاور الهامة في جرائم النشر الإلكتروني ومنها التعريف بالألفاظ الواردة بالنظام وأهدافه، وصور الجرائم المشمولة بالنظام ، وأركان الجرائم المنصوص عليها بالنظام ، وعقوبات الجرائم وحالات تشديد العقوبات، وما هي عقوبة من حرض على فعل الجرائم المعلوماتية، وهل يعاقب من شرع في القيام بأي من الجرائم المعلوماتية دون فعلها.

وأضاف الحموان أن المحاضرة ستعرف بالعقوبات الأصلية والتكميلية في النظام، وما هي الجهة المسئولة عن التحقيق في تلك الجرائم.

ودعا الحموان جميع الإعلاميين لحضور هذه المحاضرة والاستفادة منها، كما أعلن أن الدعوة عامة لمن يرغب الحضور والاستفادة من المعلومات التي سيلقيها المحامي البادي بهذا الشأن لكون النشر الإلكتروني لا يُقتصر على الإعلاميين فحسب بل أن ذلك في متناول أيدي الجميع .

وأعرب رئيس ملتقى إعلاميي الجوف باسمه ونيابة عن جميع الإعلاميين عن شكره وتقديره للمحامي خالد البادي على تجاوبه وتعاونه مع الملتقى، منوهاً في الوقت ذاته بجهود الغرفة التجارية الصناعية بالجوف ورعايتها لأنشطة الملتقى ومبادراتها المتنوعة في مجال الإعلام .


بواسطة : الجوف الان
 0  0  194
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رحب صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 مساءً الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.