• ×

04:35 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

النادي الموسمي للبنات بصوير يعلن عن بدء التسجيل في برامجه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - فواز الرويلي : 

أعلن النادي الموسمي للبنات في الثانوية الثانية بصوير عن موعد بداية تسجيل الراغبات في الالتحاق بفعالياته و الاستفادة من البرامج التي يقدمها النادي .
و قد أعلن النادي بأن التسجيل سوف يكون بداية من يوم الاثنين الموافق 21/8/1436 هـ و لمدة أربعة أيام في مقر النادي بصوير الشمالي ،على أن تشمل الفئات المستفيدة جميع المراحل الدراسية من الروضة إلى الجامعة بالإضافة إلى الأمهات .
هذا وقد ذكرت مديرة النادي الأستاذة حنان الرويلي بأن برامج و مناشط النادي سوف تشتمل على العديد من الفعاليات الممتعة والمفيدة و التي تراعي في تنفيذها الخصوصية لدى الفتاة ، كما سوف تقدم البرامج المتجددة و الموسمية و التي تحاكي الأسرة بالإضافة إلى الدورات التدريبية و حلقات التحفيظ .
كما حثت مديرة النادي أولياء الأمور بتسجيل بناتهم وحثهن على المبادرة والمشاركة في النادي للمحافظة على أوقاتهن واستغلال وقت الفراغ لديهن بما يعود عليهن بالنفع والخير وتنمية مهاراتهن وقدراتهن من خلال الأنشطة المناسبة والبرامج المتنوعة .
وفي ذات السياق حثت مديرة النادي الراغبات في التسجيل و المشاركة ؛ على الالتزام بالزي المحتشم ، والالتزام بتعليمات النادي و وقت الحضور والانصراف .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  183
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:35 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.