• ×

11:34 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

مدير "تعليم الجوف" يكرم الطالبين الحاصلين على المركز الثالث في المسابقة العربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني الطالبين عبدالإله بن عبدالرحمن الزارع وهاني بن سليمان الزارع من مدرسة الأمير نايف بن عبد العزيز الثانوية بدومة الجندل، بمبلغ مالي وشهادة شكر، بعد حصولهما على المركز الثالث في الملتقى العربي للنشء تحت شعار "المبتكرون يلتقون" والمقام بجمهورية مصر العربية تحت مظلة جامعة الدول العربية.

وقدّم الزهراني التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم ولمنسوبي المدرسة على تميز الطلاب، وقال إن الموهبة والإبداع طريق الأمم والشعوب نحو التقدم في كافة المجالات، مشيراً إلى توجه وطننا الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، نحو الاحتفاء بالطلاب المبتكرين والموهوبين.

من جانبه، أوضح مدير مدرسة الأمير نايف بن عبدالعزيز الثانوية بدومة الجندل الأستاذ أيمن بن عبدالرزاق البريكان إن فكرة الابتكار الذي شارك فيه الطالبان في المسابقة "التعبئة الآمنة وقود السيارة " قدمها معلم مادة اللغة العربية بالمدرسة الأستاذ مبارك بن طلق الرشيدي بتوارد الأفكار مع الطالبين عبد الإله بن عبدالرحمن الزارع وهاني بن سليمان الزارع ، وتشجيع فريق العمل بالمدرسة المكون من مديرها ووكيل المدرسة الأستاذ محمد بن عبدالله الحسن و معلم الموهوبين بالمدرسة الأستاذ محمد بن علي عسيري.

وأضاف أن حصول الطالبين على الميدالية البرونزية في مساري البحث العلمي والابتكار، بعد تأهلهما بالمركز الرابع في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع لم يكن إلا بتظافر الجهود من قبل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ومكتب التعليم بمحافظة دومة الجندل والمدرسة من فريق عمل ومعلمين وطلاب ، مشيراً إلى أن المدرسة تسعى لتحقيق مشاركات إبداعية علمية مستقبلية قادمة بإذن الله.

من جانبه، أوضح معلم الموهوبين بالمدرسة الأستاذ محمد بن علي عسيري أنه بفضل الله ثم بدعم إدارة الموهوبين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف حققت المدرسة المركز الرابع على مستوى المملكة في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع، في مسار الابتكار العلمي في مشروع جماعي عن "التعبئة الآمنة وقود السيارة".

وقال استمر النجاح ولله الحمد على مستوى الوطن العربي حيث بدأت الجولة في الملتقى الثاني للنشء تحت شعار "المبتكرون يلتقون" والمقام بجمهورية مصر العربية تحت مظلة جامعة الدول العربية. والذي شارك فيه الطالبان بالدورات التدريبية عن "الاردوينو" وبرامج "الاستراكش"، وكان ذلك في جامعة النيل بمدينة زويل، وزار الطالبان القرية الذكية وقناة السويس ومكتبة الإسكندرية وجامعة الدول العربية، وبعد ذلك تم تحكيم المشاريع المشاركة وإعلان المراكز الفائزة، حيث حقق الطالبان المركز الثالث على مستوى الدول العربية .

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.