• ×

09:09 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

صحة الجوف تبدأ لقاءات الأهالي الأحد بالشمالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف تبدأ المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف برنامج لقاءات مع الأهالي لمناقشة اقتراحاتهم واستفساراتهم حول الخدمات الصحية بالمنطقة .

وأعلنت صحة الجوف أن مدير عام الشئون الصحية الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي يرافقه بعض مساعدي المدير العام سوف يعقدون اللقاء الأول يوم الأحد القادم الموافق 4/9/1436هـ بمركز طب الأسرة الشمالي بسكاكا بعد صلاة التراويح في تمام الساعة العاشرة مساء , ووجهت الدعوة للمستفيدين من خدمة المركز من المواطنين لحضور اللقاء وطرح اقتراحاتهم واستفساراتهم فيما يخص الخدمات الصحية المقدمة لهم . .

وأكد الرويلي أن هذه اللقاءات تأتي في سلسلة جهود تبذلها صحة الجوف لتطوير خدماتها , والعمل بروح الفريق الواحد لتطوير الخدمات الصحية بالمنطقة وبلوغها تطلعات ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله ومواطني هذا البلد الكريم.

يذكر أن صحة الجوف شكلت مؤخراً فريق لتحسين خدمات المريض بالمنطقة يعمل على تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بالمنطقة , كما أطلقت برنامج سفراء الجودة لتدريب العاملين , وتبذل خطوات متسارعه ومتنوعة للرفع من مستوى الخدمات إضافة للعمل على تعاقدات جديدة مع الأطباء ذو كفاءات عالية , وكذلك تدريب وتطوير العاملين بالقطاعات الصحية من فنين وإداريين .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  201
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.