• ×

05:49 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

«سيلفي» القصبي .. إثارة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحياة - الجوف الان - اختصرت حلقة أمس من مسلسل «سيلفي»، الذي تعرضه قناة «إم بي سي» طرق الوصول إلى المال والشهرة في المجتمع السعودي، والتناقضات التي يظهر بها المشاهير، وتوغلت في دهاليز الفن، ووصول الفنانين بسرعة إلى النجومية.

ولم تكن حلقة المسلسل الذي يشارك في بطولته يوسف الجراح وحبيب الحبيب بعيداً عن واقع المجتمع، حينما عرض حادثة تكسير لآلة العود، كون عدد من الملتقيات الشبابية في السعودية شهدت أخيراً تكسير وتحطيم آلات موسيقية أمام الشبان، الأمر الذي أثار غضب عدد من المثقفين والمطربين، لأنه محاربة للفن، فيما اعتبره آخرون طريقة لتوعية الحضور بمخاطر الموسيقى. وبدأت الحلقة بقصة شاب يدعى توفيق يجسدها السعودي ناصر القصبي يسرق كلمات وألحان صديقيه ويصورها بطريقة الفيديو كليب مع راقصات، في دلالة لما يحدث حالياً في الوسط الفني، الذي ارتكز النجاح فيه على الرقص والكلمات الهابطة.

وتتطرق الحلقة إلى أن النجاح السريع لا يدوم طويلاً، كون قصة الفنان توفيق تنكشف للملأ، ويخسر شهرته وماله، لكنه انتقل إلى طريق آخر للعودة إلى الأضواء التي اعتاد عليها، حينما تحول إلى رجل دين، وأعلن توبته عن الغناء وأنه منكر وطريق ضلال، وقام بتكسير العود في محاضرة دينية أمام الحضور. وفي السياق ذاته، ركزت الأعمال السعودية الأخرى التي عرضت ليل أمس، على التقنية الجديدة الموجودة في الهواتف الذكية، فمسلسل «منا وفينا» الذي يؤدي فيه عبدالله السدحان ومحمد العيسى دور البطولة على القناة السعودية الأولى تطرق إلى «سناب شاب» في أكثر من مشهد، بينما مسلسل «شباب البومب» ناقش جوائز مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية الحصول على عدد كبير من المتابعين في «إنستغرام».
بواسطة : الجوف الان
 0  0  579
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أختتمت الجمعية السعودية للمحافظة على التراث ( نحن تراثنا ) ممثلة بإدارة المشاريع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.