• ×

11:48 صباحًا , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

مواطنون بقرية الرديفة يطالبون بتسريع دفع تعويضاتهم المالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : أحمد حسين الشمري 
اشتكى عدداً من المواطنين في قرية الرديفة التابعة لمنطقة الجوف من إدارة النقل و الطرق بالجوف و وزارة المالية من أنشىء كوبري حديث في قرية الرديفة و الذي يربط بين المخططات و يعتبر مدخل و مخرج للقرية على أمتداد طريق الجوف _ حائل .

حيث يمتد مدخل من الكوبري لعدداً من المنازل السكنية و التجارية داخل القرية ، و أنشى الكوبري بدأية من عام 1432 هـ و إلى الآن تحت الأنشاء و لم يحصل المواطنون على تعويضاتهم المالية .

ذكر المواطن عواد حسين أنه بعد مراجعته للمالية أكدو له بأنهم مبالغين في طلب التعويضات و يلزمهم الأكتفاء بما تقررة اللجنة دون أي أعتراض أو طلب مساوة مع المحافظات و المدن و القرى الأخرى .

و أشار المواطن حضيري خلف أن لجنة الاضرار حصرت مسبقاً متخذة أخفض الأسعار و لم تبلغنا إلى الآن بموعد تسليم التعويضات .

وذكر المواطن ساير مفرح مازلنا على وعود مابين إدارة الطرق و وزارة المالية .
وذكر المواطن خميس خلف أن منزله يقع تحت الكوبري و مازالت الشركة العاملة في الكوبري تشتغل به مما تسببت له باضرار كالازعاج و أثارة الغبار داخل منزله منذو أكثر من خمس سنوات .

وذكر المواطن دهام شافي أن اللجنة أكدت لهم بتشكل لجنة في شهر شعبان لعام 1435 و إلى الآن لم تأتي هذة اللجنة حتى هذا الوقت .

وذكرت المواطنة منيرة مطر الجميع رفع أوراق الحصر قبل خمس أعوام بعد أن حصرت اللجنة مما عطل ذلك مصالح الجميع من عدم استحداث أو تأمين منزل له بعد أذا حصل المواطنين التعويضات و نزع الملكيات .

و عبر المنبر الإعلامي " صحيفة و إخبارية الجوف الآن " يناشدون أمير منطقة الجوف صاحب السمو فهد بن بدر آل سعود و إدارة النقل و الطرق و وزارة المالية بالانصاف و النظر في موضوعهم الذي دام لأكثر من خمس سنوات دون أي جدوى .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  460
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.