• ×

10:17 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

بأمر الملك.. الضويلع نائبا لوزير الصحة وإعفاء نجم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن - الجوف الان - صدر أمس أمران ملكيان، يقضي الأول بتعيين حمد محمد الضويلع نائباً لوزير الصحة للشؤون الصحية بالمرتبة الممتازة، والثاني بإعفاء الدكتور رياض كمال خضر نجم رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع من منصبه.
من جهة أخرى، استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عددا من المواضيع المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية خلال استقباله في مكتبه بقصر السلام أمس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف راشد الزياني.
إلى ذلك، جرى اتصال هاتفي بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ورئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان نزار باييف.
وتناول الاتصال الهاتفي العلاقات الثنائية بين البلدين، وتأكيد أهمية التشاور المستمر والتنسيق الدائم بين البلدين الشقيقين.
وتلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا من نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان فهد بن محمود آل سعيد.
وجرى خلال الاتصال تبادل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى تبارك وتعالى أن يعيده على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.على صعيد آخر، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف برقية تهنئة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بمناسبة ذكرى توليه مهمات الحكم في بلاده. وأعرب الملك سلمان والأمير محمد بن نايف عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للشيخ تميم بن حمد، ولحكومة وشعب دولة قطر الشقيق اطراد التقدم والازدهار. ونوه الملك سلمان بهذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع إلى تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.
كما هنأ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيسة جمهورية كرواتيا كوليندا غرابار - كيتاروفيتش بذكرى اليوم الوطني لبلادها، ورئيس جمهورية موزمبيق فيليب جاسينتو نيوسي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وأعرب الملك سلمان والأمير محمد بن نايف عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للسيدة كوليندا غرابار كيتاروفيتش، وللرئيس فيليب جاسينتو نيوسي، ولحكومتي وشعبي كرواتيا وموزمبيق الصديقين اطراد التقدم والازدهار. .وفي شأن آخر، ثمن وزير المغتربين في الحكومة اليمنية علوي بافقيه، التوجيهات التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتصحيح أوضاع اليمنيين كافة الذين دخلوا للمملكة بطريقة غير نظامية. وأشاد الوزير اليمني، في تصريح له أول من أمس بالجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة المملكة في تسهيل مختلف الإجراءات وبما مكن مجموعة كبيرة من المغتربين والأسر اليمنية من تصحيح أوضاعها بكل يسر وسهولة.. داعياً في هذا الشأن مواطني بلاده المغتربين في المملكة ممن دخلوها بطريقة غير نظامية سرعة التوجه إلى المراكز الخاصة بتصحيح أوضاع اليمنيين.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  164
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:17 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.