• ×

10:49 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

"الدلبة" ضيوف الليلة الخامسة من "أنت كريم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الهشال : 

استضافت جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الشيخ هلال بن ذيب الدلبة ويرافقه عدداً من أبناء عائلة الدلبة، وذلك ضمن اللقاءات التي تعقدها الجمعية في حديقة جامع خادم الحرمين الشريفين في مدينة سكاكا للتعريف ببرنامج أنت كريم المعني بتزويد المجتمع عن وقف القرآن الكريم والذي تؤمل الجمعية أن يكون الداعم الأساسي لأنشطة وبرامج الجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام جمعية بشراكم الشيخ عمر بن إبراهيم الطعيمي بالشيخ الدلبة وصحبه الكرام مقدماً لهم نبذة تعريفية عن برنامج أنت كريم, بعده استمع الحضور لتلاوة من كتاب الله تلاها الطالب مصعب بن محمد العرفج, تلاها كلمات لمدراء إدارات الجمعية للتعريف عن كل إدارة, بداية بالإدارة النسائية, ثم الشؤون التعليمية, وأخيراً إدارة الأوقاف والاستثمار.

كما استمع الحضور لكلمة من ضيف الليلة الخامسة من "أنت كريم" الشيخ هلال الدلبة شكر فيها الجمعية على الدعوة الكريمة مشيداً بالوقت نفسه بالجهود المتنوعة التي تبذلها الجمعية, وأضاف الدلبة أن ما يقدمه الإنسان من دعم لأي جهة خيرية أو وقف دائم يعود نفعه على الإنسان بعد مماته مستشهداً ببعض الأدلة النبوية, كما أبدى الدلبة بعض التوجيهات التطويرية التي تصب في مصلحة الجمعية.

وفي نهاية اللقاء قدمت بشراكم هدية تذكارية للشيخ الدلبة وصحبه الكرام عبارة عن سجادة تحمل شعار الجمعية وشعار برنامج أنت كريم, مقدمة الشكر لهم على حضورهم وتشريفهم ليلة من ليالي أنت كريم.

يذكر أن برنامج أنت كريم في نسخته الرابعة يرعاه رسمياً ديوانية تسابيح، ورعاية إلكترونية من صحيفة جوف، وصحيفة خبر الجوف، وحساب إعلام الجوف في مواقع التواصل الاجتماعي.


image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  401
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أشاد معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:49 مساءً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.