• ×

12:16 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

تربويون الجوف يضيفون بصمة في ليلة من ليالي "أنت كريم"

"الرمان" يقدم هديه مستمرة لمنسوبي تعليم سكاكا :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الهشال : 

عقدت جمعية بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم بالجوف ومكتب التعليم بسكاكا شركات متنوعة للرقي بطلاب القرآن والحث على الحضور للحلقات، جاء ذلك رابع ليالي برنامج "أنت كريم" حيث استضافت جمعية بشراكم منسوبي مكتب التعليم بسكاكا يتقدمهم مدير المكتب الأستاذ فايز بن حمدان الرمان، جاء ذلك ضمن اللقاءات التي تعقدها الجمعية في حديقة جامع خادم الحرمين الشريفين في مدينة سكاكا للتعريف ببرنامج أنت كريم المعني بتزويد المجتمع عن وقف القرآن الكريم والذي تؤمل الجمعية أن يكون الداعم الأساسي لأنشطة وبرامج الجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام جمعية بشراكم الشيخ عمر بن إبراهيم الطعيمي بمنسوبي مكتب التعليم بسكاكا شاكراً لهم تلبية الدعوة، كما قدم الطعيمي شرح عن برنامج أنت كريم، بعده استمع الحضور لتلاوة من كتاب الله تلاها الطالب يوسف بن مقبول العنزي، كما ألقى مدراء إدارات الجمعية كلمات للتعريف عن كل إدارة، بداية بالإدارة النسائية، ثم الشؤون التعليمية، وأخيراً إدارة الأوقاف والاستثمار.

واستمع الحضور لكلمات متنوعة من شركاء التعليم شملت الشكر لجمعية بشراكم على تنوع هذه المشاريع المثمرة، وكذلك إضافات تطويرية للنهوض بالعمل الخيري، وتوجيهات تنموية لزيادة الدعم من كافة شرائح المجتمع، وفي نهاية اللقاء أهدت الجمعية لحضور اللقاء سجادة تحمل شعار الجمعية وشعار برنامج "أنت كريم" مثمنين شكرهم للحضور على تبلية الدعوة.

كما فاجأ مدير مكتب التعليم بسكاكا الأستاذ فايز الرمان زملائه منسوبي المكتب بتقديم دعماً لوقف القرآن يجري أجره لزملائه منسوبي المكتب، رداً منه للجميل المقدم من قبلهم في اهدائه سيارة موديل 2015 مسبقاً، كما قدم منسوبي المكتب دعماً إضافي لوقف القرآن.

يذكر أن برنامج أنت كريم في نسخته الرابعة يرعاه رسمياً ديوانية تسابيح، ورعاية إلكترونية من صحيفة جوف، وصحيفة خبر الجوف، وحساب إعلام الجوف في مواقع التواصل الاجتماعي.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  152
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.