• ×

07:00 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

فريق مرعيد بطلاً لدورة الرمضانية بالرديفة

تحت شعار ( أسماء لن ننساها )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن :عواد السبيلة_أحمد الحجاج_إشرف السرحاني_أحمد الشمري - 

أختتمت بطولة كرة القدم لدورة الرمضانية بالرديفة لعام 1436 في مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 16-9-1436 هـ و ذلك بفوز فريق مرعيد ( رحمه الله ) على فريق محمد ( رحمه الله ) بنتيجة هدفين لهدف .
وقد شرف المباراة النهائية رئيس مركز الرديفة الأستاذ ناصر بن سعود السهلي و رئيس نادي الجندل الأستاذ عبدالرحمن الحجاج و مدير بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن وعدداً من الاهالي والذي رحب بهم رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ سعدي علي الشمري .
وفي نهاية المباراة تم تكريم الفريقين و تتويج فريق مرعيد بالميداليات و كأس الدورة .
حيث حصل خلال هذة الدورة الرمضانية على لقب أفضل حارس الاعب خالد الباتل و أفضل لاعب ماجد ملاح و تكريمة بكأس مع مبلغ 500 ريال و حصل على لقب هداف الدورة الاعب ساجر الشمري كما حصل الاعب مطير فرحان الشمري على كأس كاأكبر لاعب بالدورة و تكريم الاعب بدر باني كأفضل لاعب في فريق مرعيد و تم تكريم أفضل لاعب واعد سامي حضيري بمبلغ 500 ريال وتكريم أفضل حارس واعد زياد فلاح بجائزة عينية و تكريم الفريق المثالي فريق ممدوح .
كما تبرع لهذة الدورة رئيس مركز الرديفة و رئيس نادي الجندل بمبالغ مالية و جوائز عينية .
حيث حصل فريق مرعيد بطل الدورة على مبلغ 1500 ريال و الذين بدورهم قامو بالتبرع به للمتوفين الذين كانت الدورة بأسمائهم بحفر بئر صدقه جارية لهم .
و حصل فريق محمد على 500 ريال
كما تم تكريم حكام الدورة بدروع تذكارية كلاً من الحكم محمد الحجاج و صالح الشمري و سيف الشمري و فيصل الحسن و الحميدي الشمري .
وتأتي هذة الدورة برعاية إعلامية من " صحيفة و إخبارية الجوف الآن "
وفي الختام تأتي هذة الدورة ضمن جهود اللجنة المنظمة من شباب مركز الرديفة و الذين وضعو أسم هذة الدورة لشباب المتوفين من أبناء قريتهم الغالية كذكرى لهم و الدعاء لهم بالرحمة و المغفرة في هذا الشهر الفضيل .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  976
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.