• ×

11:37 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

مدير صحة الجوف يعقد اللقاء التشاوري الثاني مع الاهالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

عقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف حسين بن الراوي الرويلي مساء أمس اللقاء التشاوري الثاني مع الأهالي في مركز طب الأسرة في حي المعاقلة بمدينة سكاكا وسط حضور جمع من الأهالي ومستفيدي الخدمات من المركز ومساعدي مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب الرويلي بالحضور وشكر لهم تجاوبهم مؤكداً على أن هذه اللقاءات أتت بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف , وبتوجيه وزارة الصحة للتشاور مع مستفيدي الخدمة وتلقي اقتراحاتهم بشكل مباشر حول الخدمات الصحية.

بعد ذلك قدم الرويلي شرحاً موجزاً لما تم ويتم العمل عليه في تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة .

ثم فتح المجال للمناقشة كان أهمها رفع فئة المركز إلى فئة (أ) كما طالب العديد مدير صحة الجوف بتغيير لائحة الأدوية خاصة للأمراض المزمنة ومطالبين كذلك بإفتتاح مركز وحدة القلب بالمنطقة ، وأكد مدير الشئون الصحية بمنطقة الجوف على انه تم حجز المبلغ للمركز مبينا انه خلال 8 اشهر سيتم التوريد فور صدور التعميدات لافتتاح وحدة قسطرة وجراحة القلب بمستشفى الملك عبدالعزيز بمدينة سكاكا وتم رفعها للوزارة شملت الوظائف وطرح منافسة التجهيز ، ويتم متابعتها بشكل مستمر وفي طريقها للاعتماد بإذن الله , وشدد على الدعم القوي الذي يحظى به افتتاح الوحدة من قبل سمو أمير المنطقة .

كما ناقش الأهالي تحويل المرضى لخارج المنطقة ، وعودة المناوبات للمراكز الصحية ومراكز طب الأسرة.

ووعد مدير الشئون الصحية بمنطقة الجوف بالنظر في المقترحات التي قدمها الحضور وتحقيق نقلة نوعية في كافة القطاعات الصحية بالمنطقة.

من جانبه شكر الأهالي مدير صحة الجوف على هذا اللقاء مبدين سعادتهم لما تم الكشف عنه من أعمال تجري للرفع من الخدمات الصحية بالمنطقة وتطويرها ومتفائلين بواقع يفي حاجتهم بالمستقبل القريب أن شاء الله .


image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  155
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.