• ×

05:38 مساءً , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

تمديد فترة التقديم على الكلية التقنية بالجوف وفرعها بدومة الجندل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أعلنت الكلية التقنية بالجوف وفرعها بدومة الجندل عن تمديد فترة فتح باب القبول في الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول للعام 1436/1437 هـ حتى 09/10/1436هـ وذلك بعد موافقة سعادة نائب المحافظ للتدريب على التمديد وذلك بالتسجيل عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (www.tvtc.gov.sa) .
وصرح المهندس محمد الوشيّح عميد الكلية أن موافقة سعادة النائب على التمديد تعد فرصة متاحة الى أبنائنا الذين لم يتمكنوا من التسجيل خلال شهر رمضان نتيجة أي ظرف. وأكد المهندس الوشيح أننا دائما ما نؤكد على المتقدمين مراعاة الدقة والتأكد من صحة المعلومات ورقم الجوال واختيار التخصص المناسب لهم أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً في استمارة القبول الإلكتروني، ودعا الراغبين في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال نافذة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كما أن التخصصات بالكلية تشمل قسم التقنية الإدارية (تخصص محاسبة/ إدارة مكتبية) وقسم تقنية الحاسب الآلي (تخصص دعم فني/ شبكات) وقسم التقنية الكهربائية (تخصص قوى كهربائية) وقسم تقنية الاتصالات (تخصص اتصالات). بالإضافة الى (تخصص الكترونيات الصناعية والتحكم) و(تخصص آلات ومعدات كهربائية) بفرع الكلية بدومة الجندل.
وأوضح الأستاذ عابد الحازمي، مدير القبول والتسجيل بالكلية أنه بخصوص الترشيح والقبول ستصل رسائل الكترونية SMS على الجوال المسجل في الطلب توضح حالة القبول وموعد التقدم بالأوراق ولن يقبل أوراق أي متدرب بدون التسجيل على الموقع والمستندات المطلوبة للتقديم هي:
- اصل الثانوية و2 صورة منها
- اصل بطاقة الاحوال للمطابقة و2صورة منها
- عدد 2 صورة شخصية 4*6


بواسطة : الجوف الان
 0  0  237
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.