• ×

03:41 مساءً , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

إدارة الصحة العامة بالجوف تقيم ورشة عمل توعوية عن الأمراض غير المعدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - فواز الرويلي : 

ضمن أهداف برنامج "تاج الصحة الوقائي" بمنطقة الجوف و بالتعاون مع مكتب الاشراف الصحي بصوير و التي تهدف إلى الوصول شرائح المجتمع المختلفة و رفع الوعي الصحي لديهم ؛ قام الدكتور محمد عيسى حسو من إدارة الصحة العامة بالجوف و بمعيته مشرف التمريض بمكتب الاشراف الصحي بصوير الأستاذ فايز بن بديع الرويلي و مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بهديب الأستاذ سعود بن راتب الرويلي بالإضافة إلى مسئول التوعية الصحية بالمركز مراقب صحي دحام بن عرعر الرويلي و بحضور عدد من الوجهاء ؛ بزيارة إلى احدى الاستراحات الخاصة في هديب و الالتقاء بعدد من المواطنين هناك .
و قد قدم الدكتور محمد في لقاءه بالمواطنين ورشة عمل توعوية للوقاية من أسباب الأمراض غير المعدية و التأكيد على الممارسات الوقائية الصحية الصحيحة في هذا المجال .
كما أكد الدكتور في الورشة على أهمية الرياضة للإنسان و لكنها لا تكفي وحدها مالم تكن متزامنة مع الغذاء الصحي المتوازن و الابتعاد قدر الإمكان عن الوجبات السريعة .
وفي نهاية اللقاء أجاب الدكتور على العديد ن الأسئلة المتعلقة في هذا المجال ، كما تم تقديم عدد من الخدمات الطبية الضرورية كفحص السكر العشوائي والضغط والوزن بالإضافة إلى توزيع عدد من النشرات الصحية للوقائية من هذه الأمراض .
الجدير بالذكر بأن "تاج الصحة الوقائي" هو مشروع مجتمعي يهدف بنشر التوعية و الوقاية من الأمراض الغير معدية ، وعوامل وأخطار الأمراض المزمنة .


image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  197
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.