• ×

07:16 مساءً , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

أمانة الجوف تنهي استعداداتها لحفل أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 


‏‫أنهت أمانة منطقة الجوف استعداداتها لاحتضان احتفالات أهالي منطقة الجوف والتي تنطلق مساء اول أيام عيد الفطر المبارك بحفل الأهالي الرسمي الذي يشرفه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.

وقال أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني، إن متابعة وحرص سمو أمير المنطقة وتشريفه للحفل له الأثر الكبير في نفوسنا جميعاً لتقديم كل ما هو جديد ومميز للحفل من عام إلى عام، ودعا القحطاني جميع أهالي المنطقة بمختلف الشرائح بالحضور لحفل الأهالي الكبير، الذي سيقام مساء اول أيام العيد السعيد بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا، بحيث يتخلل الحفل عروض منوعة والسحب على الهدايا القيمة للحضور والمتمثلة في عدد من أجهزة والجائزة الكبرى السيارة علماً بأنه قد تم تخصيص أماكن وبوابات خاصة لدخول النساء والأطفال لموقع الحفل.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لاحتفالات أهالي الجوف الأستاذ سعد العقيل، أن الفعاليات ستستمر ثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك بمنتزه جبل قارا .

وقدم العقيل دعوته للأهالي والعائلات بالحرص على اصطحاب أطفالهم لموقع الفعاليات لما يشهده من فقرات مميزة ومسابقات .وسيتم توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال .



بواسطة : الجوف الان
 0  0  266
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.