• ×

05:18 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

د. البشري: العيد فرصة للتفكر، ووحدة الوطن مسؤولية الجميع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

بمناسبة عيد الفطر المبارك، قال معالي مدير جامعة الجوف أ. د/إسماعيل بن محمد البشري " أحمد المولى جلت قدرته أننا نتبادل التهاني بالعيد السعيد وبلادنا آمنة مطمئنة يسودها الرخاء وتعم أرجاءها الوحدة الوطنية، وتظهر فيها صورة التلاحم الحقيقي بين قيادة حكيمة وشعب مخلص وفي ..".

واعتبر معاليه عيد الفطر المبارك من المناسبات العظيمة التي علينا انتهازها للتفكّر فيما يدور حولنا وفي كل العالم من تحولات جذرية ومتسارعة، بينما يظل وطننا بفضل الله وقوته ثم بحكمة وحزم قيادته صامداً راسخاً في كل المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية الشاملة، " لكن علينا في الوقت ذاته أن نتلمس كل مايعيننا على المحافظة على وحدتنا ومقدراتنا وأمن وطننا وتنميته، وأن نكون سداً منيعاً ضد كل محاولات الفتنة والتفرقة بيننا، واستغلال شبابنا لتحقيق أهداف لاتخدم إلا أعداء الدين والوطن ..".

وبمناسبة عيد الفطر المبارك، وجه معالي مدير الجامعة كلمة لجميع طلابها وطالباتها ومنسوبيها ومنسوباتها، مؤكداً خلالها أن على كل واحد منهم مسؤولية عظيمة في الحفاظ والمساهمة بمسيرة الوطن، فحين نؤدي عملنا بإخلاص، ونتلقى تعليمنا باجتهاد ومثابرة، ونتعامل مع المتغيرات بوعي بحكمة؛ فنحن نكوّن درعاً داخلياً لايمكن اختراقه إن شاء الله، فعلينا استشعار هذه المسؤولية العظيمة وتقدير النعم التي خصنا بها الله جلا وعلا، ونسهم في المحافظة عليها قولاً وعملاً وعلماً وبكل الوسائل التي نستطيعها ..".

واختتم كلمته لهم مذكراً بأننا على أبواب عام جامعي جديد إن شاء الله، فلنتذكر تلك المشاريع العملاقة التي وفرتها الدولة لجامعة الجوف، ونجعل منها وسيلة لرد الجميل لهذا الوطن الذي وهبنا الكثير على مر الأجيال.

وكان معالي مدير الجامعة قد رفع خالص التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله، سائلاً المولى القدير أن يعيده على وطننا الغالي وهو ينعم بالأمن والرخاء والاستقرار والوحدة الوطنية الراسخة التي تحميه من كل الفتن والمحن إن شاء الله.

كما رفع معالي الدكتور البشري خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف حفظه الله ولمعالي وزير التعليم د. عزام الدخيّل بهذه المناسبة العظيمة ، سائلاً المولى جل وعلا بأن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم إنه سميع مجيب.

وجدد د. البشري تهنئته لكل منسوبي الجامعة ومنسوباتها وطلبتها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعياً لهم بالقبول والتوفيق والسداد في جميع شؤونهم.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  202
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

طالبت الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات، بعدم رمي المخلفات في أثناء سير..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 مساءً الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.