• ×

05:14 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

وزير التعليم: مدارس الحدود الجنوبية تفتح في موعدها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحياة - الجوف الان - أعلن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل أن العودة للمدارس في المناطق الجنوبية، التي تشهد حالياً مناوشات بين القوات السعودية وميليشيات الحوثي والرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح ستتم في الموعد المحدد. (للمزيد)

لكن الدخيل قال خلال اجتماعه بمديري التعليم في مناطق ومحافظات السعودية أمس في الرياض، إن لمديري الإدارات التعليمية في المناطق الجنوبية الصلاحيات كافة لتعليق الدراسة بحسب ما يرونه من مصلحة عامة.

وأوضح أن العمل جارٍ على ترحيل المقررات الدراسية قبل بدء الدراسة، وتوزيعها على المدارس وفق حاجة كل مدرسة، مشيراً إلى أهمية الرصد المبكر لحاجة المدارس وتأمينها وفق صلاحيات مديري التعليم.

وذكر أنه تم بحث صيانة ونظافة المدارس والاطمئنان على تكامل وجاهزية حراسها، وإعداد لجان لمتابعة انتظام الطلبة والمعلمين في مكاتب الإشراف، وتنفيذ برنامج استقبال الطلبة وتهيئتهم للدخول في الجو الدراسي من خلال برامج ترفيهية وتعريفية بالمدرسة ومرافقها، مع زيادة التواصل مع أولياء الأمور وربط المدرسة بالمجتمع ومؤسساته. ويذكر أن وزير التعليم نفى أمس الإشاعات والأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عزم الوزارة على تأجيل الدراسة إلى ما بعد ذي الحجة.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  206
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.