• ×

06:43 مساءً , الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

عائلة البحيران تقيم حفلها السنوي الثاني لتكريم أبنائها وبناتها المتفوقين والمتفوقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أقامت عائلة البحيران في ثاني أيام عيد الفطر السعيد حفلها السنوي الثاني لتكريم أبنائها المتفوقين بمنتجع الدانة للاحتفالات بحضور وكيل جامعة الجامعة الجوف الدكتور/ نايف بن صالح المعيقل وعدداً من الشخصيات البارزة في المجتمع ووجهاء المنطقة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بُدئ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقاها المتفوق/ عمر بن ناصر الخليفة، أعقبها كلمة رئيس مجلس العائلة الشيخ/ مبارك بن فهيد البحيران حمد الله فيها على ما تم به علينا من النعم، ومن هذه النعم التي لا تعد ولا تحصى تفوق أبناء العائلة في جميع المراحل الدراسية.

وقد نقل الشيخ/ مبارك تحيات عميد الأسرة الشيخ/ الحميدي بن مران البحيران وتهنئته بحلول عيد الفطر السعيد مباركاً للمتفوقين تفوقهم وموصيهم بتقوى الله - عز وجل - وبر الوالدين.

كما أضاف بقوله: إننا نحتفل هذه الليلة للعام الثاني بتكريم أبنائنا وبناتنا بالتفوق بعد أن حصدوا ثمار جهدهم ومثابرتهم للوصول إلى هذه النتائج المشرِّفة فاستحقوا بذلك هذا التكريم الذي يعكس فرحتنا وغبطتنا، وتشجيعهم وتبريكاتنا لهم الاستمرار بالتفوق والنجاح؛ حتى يُحقَّقوا طموحاتهم، ويصلوا إلى أهدافهم، ويكتسبوا رضا ودعوات والديهم بالتوفيق لهم بمستقبل مشرق؛ ليخدموا من خلاله وطنهم وأمتهم وقيادتهم.

وقال الشيخ/ مبارك البحيران شرفٌ لعائلتنا تلبية دعوتنا ومشاركتكم لنا لتُضيف سعادة إلى سعادتنا ونحن نرى باستجابتكم هذه قمة تفاعلكم وتقديركم وتشجيعكم لمثل هذا العمل الذي نغرس من خلاله في نفوس أبنائنا وبناتنا قيمة العلم وما يبنى عليه من آمال في سبيل الارتقاء بهم، وتحصينهم بسلاح العلم التي ستكون له آثار مشرقة ومضيئة تنعكس إيجاباً على دروب وساحات وميادين الوطن بناءً وتنميةً وازدهاراً متمنياً بإخلاص لأبنائنا وبناتنا مع جميع أبناء الوطن الفلاح والنجاح.

إخواننا وأحبتنا: مجلس عائلتنا وهو يحييكم يرى فيكم امتداداً طبيعياً له بكل آماله وتطلعاته ولا ينفصل ولا يبتعد عنكم، فواجبات مجلسنا وخططه ستقودنا- بإذن الله - إلى الاندماج والانصهار ومرافقة جميع مكونات مجتمع منطقة الجوف بلا استثناء؛ وصولاً إلى درجة المجتمع المدني السلمي؛ ليكون مجتمعاً متآخياً يعمل لصالح المنطقة ومملكتنا الغالية.

وفي ختام الكلمة قدَّم شكر العائلة الجزيل لوكيل جامعة الجوف الدكتور/ نايف بن صالح المعيقل على رعايته حفلنا هذا والتي تعد دعماً حقيقياً لتشجيع المتفوقين.

بعد ذلك أُلقيت كلمة المتفوقين ألقاها الطالب في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن حسان بن يوسف بن الحميدي البحيران شكر الله فيها على ماحقَّقه أبناء العائلة من حصد الدرجات العليا في جميع مراحل التعليم ولم يكن ذلك إلا بوقوف آبائنا وأمهاتنا من خلفنا وبذلهم الكثير من الوقت والجهد حتى يتحقق لنا ما نحتفل من أجله هذه الليلة، مقدماً الشكر لمجلس العائلة على تشجيعهم ودعمهم لنا من خلال إقامة هذا المحفل التكريمي.

تلا ذلك عرض مرئي عن إنجازات مجلس العائلة خلال العام الماضي.

بعد ذلك استمع الجميع إلى قصيدة بهذه المناسبة لشاعر العائلة الأستاذ/ فوزي بن علي بن شامخ البحيران.

ثم ألقى راعي الحفل وكيل جامعة الجوف الدكتور/ نايف بن صالح المعيقل كلمة ثمَّن فيها دعوته لحضور هذا الحفل والذي يعد محفَّزاً هاماً لأبناء الأسرة باستمرار التفوق في كل عام وفي جميع المراحل.

وقد طالب الدكتور/ المعيقل عوائل منطقة الجوف بأن تحذوا حذو عائلة البحيران بإقامة مثل هذه الملتقيات لتكريم أبنائها المتفوقين، حيث إن هذا العمل يعد تشجيعاً ودعماً لهم، وبمثل هذا العمل ترتقي الشعوب فالعلم مطلب، وبالعلم تبنى الحضارات والشعوب.

بعد ذلك كرَّم الدكتور/ المعيقل المتفوقين البالغ عددهم (٤٠) متفوقاً وسلَّمهم الشهادات والدروع، وفي نهاية التكريم قدَّم رئيس مجلس العائلة الشيخ/ مبارك البحيران لراعي الحفل درعاً تذكارياً تخليداً لهذه المناسبة.

يذكر أن الحفل صاحبه حفلاً مماثلاً لبنات العائلة المتفوقات البالغ عددهم (٦٥) متفوقة، وذلك برعاية مديرة إدارة الإشراف التربوي للبنات الأستاذة/ نجوى بنت عبدالله الخوصان.

كما شهد الحفل تكريم الفائزين بجائزة الشيخ/ زياد بن مبارك البحيران - رحمه الله - لتحفيظ القرآن لأبناء العائلة والمقامة بجامع الشيخ فيصل بن مبارك خلال شهر رمضان المبارك، وقد فاز بالمستوى الأول/ حسَّان يوسف بن الحميدي البحيران، أما المستوى الثاني ففاز به كلٌّ من:
الفائز الأول/ أسامة بن زياد بن مبارك البحيران.
الفائز الثاني/ عمر بن ناصر الخليفة.
وفاز بالمستوى الثالث/ يزن بن أمجد بن سعود البحيران.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : الجوف الان
 0  0  732
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018.