• ×

01:43 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

بطاقات إلكترونية لمرضى مستشفى النساء والولادة بسكاكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

دشن اليوم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين الراوي الرويلي البطاقات التعريفية بمرضى النساء والولادة والأطفال بالجوف , والتي تهدف إلى سرعة إنهاء إجراءات المرضى المراجعين لجميع أقسام المستشفى حيث تحتوي البطاقة على بيانات المريض كالاسم و رقم الملف ورقم السجل الوطني وفصيلة الدم و تدعم برمجة الباركود.

من جهة ذكر مدير المستشفى الأستاذ ضيف الله سحيمان الشراري انه تم العمل بالبطاقة اعتبارا من اليوم لمراجعي قسم العيادات الخارجية وتشمل نطاق خدامتها تسجيل المواعيد , والأشعة , والمختبر , وبنك الدم, والتأهيل الطبي , وصيدلية العيادات الخارجية لتتكامل مع الوصفة الإلكترونية وصرفها بواسطة قارئ الباركود في الصيدلية كباقي الأقسام الخدمية التي تتعامل مباشرة مع المراجع .

وذكر مدير المستشفى أنها تهدف إلى الاستغناء عن النماذج الورقية المعمول بها كالصيدلية على سبيل المثال تتم طباعة ملصق خاص لكل دواء يتضمن اسم المريض و رقم الملف و الجرعة وطريقة الاستعمال و اسم الطبيب المعالج و اسم الصيدلي.

كما أهاب مدير المستشفى بقسم التثقيف الصحي بالمستشفى بالبدء بحملات توعية تستهدف مراجعات ومراجعي العيادات الخارجية بأهمية إبراز البطاقة التعريفية للمريض عند كل زيارة للمستشفى لتقديم أجود الخدمات و بأقصر الطرق وتأتي هذه الخدمة في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين متمنين للجميع دوام الصحة والعافية.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  221
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:43 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.