• ×

07:00 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تستضيف "سفراء الحزم"‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

استضافت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارتي التوجيه والإرشاد للبنين والبنات، بالتعاون مع إدارتي النشط الطلابي للبنن والبنات، طلاب وطالبات "سفراء الحزم" من إدارة التعليم بمحافظة صبيا خلال الفترة من 10-15/10/1436هـ، تعزيزاً لقيم الولاء للملك والانتماء للوطن، ومد جسور التلاحم والترابط بين أبناء الوطن الواحد.

وثمنت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع مبادرة وكيل التعليم في وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد لانطلاق "سفراء الحزم" بمشاركة الطلاب والطالبات من أبناء مناطق الحد الجنوبي في فعاليات الأندية الموسمية في مناطق المملكة المختلفة، وقالت إن هذه المبادة ستعزز القيم الوطنية.

من جانبه، قال مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ ناجي بن خليف الشافي إن إدارة "تعليم الجوف" تشرفت هذا الاسبوع باستضافة عدد من الطلاب والطالبات "سفراء الحزم" من إدارة "تعليم صبيا"، للالتقاء بزملائهم الطلاب والطالبات ونقل تجاربهم ومشاعرهم التي عايشوها في القطاع الجنوبي من مملكتنا الغالية والمواقف البطولية للأهالي هناك، ووقوفهم صفاً واحداً مع القيادة الحكيمة.

من جانبها، أوضحت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذة هنا الكازمي أن المبادرة ستنطلق الأحد ولمدة خمسة أيام في الأندية الموسمية، ومن خلالها ستنقل الطالبات تجاربهن ومشاعرهن من واقع الحدث الى زميلاتهن

طالبات الجوف بما يحقق تعزيز الانتماء للوطن.

وفي السياق ذاته، ذكرت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة المسباح أن إدارة النشاط تعتبر مسانداً وداعماً لهذه المبادرة، حيث تم تخصيص فعاليات متكاملة تنطلق من نادي مدرسة التاسعة الثانوية بسكاكا.

إلى ذلك، قال رئيس قسم التوجيه والارشاد في إدارة التعليم بمحافظة صبيا الأستاذ علي بن حمادي زايد إن المبادرة تأتي تعزيزاً لقيم الانتماء والولاء لهذا الوطن، وتأكيدا للدعم التربوي لـ "عاصفة الحزم".

وأوضح أن طلاب وطالبات "تعليم صبيا" الذين عايشوا "عاصفة الحزم" التقوا بطلاب وطالبات الأندية الموسمية وأندية الأحياء في منطقة الجوف، لنقل تجاربهم ومشاعرهم الإيجابية التي تحمل كل معاني الحب والولاء لهذا الوطن المعطاء، كما نقلوا الدور البطولي الذي يقدمه رجال الأمن وجنودنا البواسل في حماية الحدود وكذلك ما تقوم به جميع الدوائر الحكومية الأخرى والمدارس في دعم "عاصفة الحزم".


image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  255
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.