• ×

08:12 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

مدير صحة الجوف يفتتح معرض الرضاعة الطبيعية بمستشفى النساء والولادة والأطفال

فيما تفقد قسم الأطفال الجديد :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية لعام ٢٠١٥ اليوم الأحد الموافق 2/8/2015 في مستشفى النساء والولادة والأطفال بمنطقة الجوف رافقه المساعد للخدمات العلاجية الأستاذ احمد عبد العزيز الربيش وعدد من المسئولين.
أوضح ذلك مدير مستشفى النساء والولادة والأطفال بالجوف الأستاذ ضيف بن سميحان الشراري حيث قال المعرض يحتوي على مطويات وبرشورات واستا ندات تثقيفية وكتب توعوية وهدايا للمراجعين ويهدف إلى تثقيف وتوضيح أهمية الرضاعة الطبيعية وفوائدها بعمل برنامج متكامل خلال الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية التي تهدف إلى التوعية لجميع فئات المجتمع.

مضيفا أن الرضاعة تمنح القوة والسعادة للسيدات وتزيد من ثقتهن بالقدرة على تلبية حاجات أطفالهن، والجدير بالذكر أن الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من الكثير من الأمراض وتساعد على إعطاء المناعة اللازمة لهن ولأطفالهن..

من جهة ثانية قام مدير صحة الجوف بجولة تفقدية للاطلاع على أخر الاستعدادات والتجهيزات لافتتاح توسعة قسم الأطفال الجديد بنفس المستشفی بالبرج الجديد في الدور الثاني بسعة 44 سرير والذي سوف يساهم بإذن الله تعالى استيعاب زيادة المرضى وتفليل نسبة العدوى مما ينعكس لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمراجعين .




image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:12 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.